«الميراث» وراء مقتل 3 سيدات في الحوامدية وإصابة 3 آخرين (القصة وما فيها)

السبت، 22 سبتمبر 2018 06:00 م
«الميراث» وراء مقتل 3 سيدات في الحوامدية وإصابة 3 آخرين (القصة وما فيها)
جثة - أرشيفية

من كثرة حوادث قتل الآباء للأبناء والخلافات الأسرية والأقارب، بات الأمر للعامة عاديا، مجرد استنكار و«حسبنة» وتمنيات بأن تزول الغمة، لكن يبقى السؤال ما السبب؟، الجمعة، أطلق شخص النار على جدته وزوجة عمه وابنة عمه، وأصاب عمه واثنين من بنات عمه، لخلافات الميراث. 
 
3 جثامين استيقظ عليهم أهالي شارع «ديبو» بدائرة قسم الحوامدية، حيث تلقت شرطة القسم بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين، وانتقلت نيابة الحوامدية لمناظرة الجثث في المجزرة الأسرية، وهم: سعاد عبد الرازق قناوى 80 عام ربة منزل جدة المتهم، وأمل محمد 50 عام زوجة عم المتهم، وأخيرًا منة محمد إسماعيل 16 عاما طالبة ابنة عمه.
 
وأصيب فى الواقعة كلًا من جمال فرحات 50 عام عامل بشركة الغزل والنسيج بطلق نارى بالذراع الأيسر، ونورة محمد إسماعيل محمد 19 عام طالبة ومصابة بطلق نارى بالبطن، ابنة عمة المتهم، ومروان عبد النبى جلال محمود 7 سنوات مصاب بجرح وتهتك بالساق اليمنى والذراع الأيمن وهو نجل عمة المتهم.
 
التحريات المبدئية أقرت بوجود خلافات ميراث، واستعدت النيابة العامة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وطلبت سرعة تحريات المباحث.
 
تحريات الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، أوضحت أن فرانًا عشريني يدعى أحمد فرج، أطلق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته على عدد من أقاربه بسبب خلافات الميراث، مما أسفر عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين، لم يكتف المتهم بذلك بل صعد شقته وأطلق وابلا من الرصاص محذرا أحد من الاقتراب. 
 
تمكنت قوة الشرطة من السيطرة على الأمر، وبدأت نيابة الصف في الجيزة، بإشراف المستشار محمد سراج، المحامي العام الأول، تحقيقاتها فور وقوف الحادث، واستدعت شهود عيام، قالوا إنهم استيقظوا على طلقات النيران، وفوجئوا بسقوط المجني عليهم وفور تأكد المتهم من قتلهم صعد إلى شرفة منزله وأطلق وابلا من النيران بصورة عشوائية.

وأظهرت مناظرة النيابة لجثامين المجني عليهم إصابتهم بطلقات خرطوش في مناطق متفرقة من أجسادهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق