من يفك طلاسم المباراة التائهة؟.. وزير الرياضة يتدخل لحسم مصير السوبر المصري السعودي

الأحد، 23 سبتمبر 2018 04:00 ص
من يفك طلاسم المباراة التائهة؟.. وزير الرياضة يتدخل لحسم مصير السوبر المصري السعودي
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

مباراة تائهة بين الاتحاد المصري ونظيره السعودي والنادي الأهلي ، لم يتم تحديد أمرًا بشأنها حتى الآن، بعد تعدد البيانات بين هذا وذاك، فبين خروج الاتحاد السعودي، ليؤكد أن الأهلي سيشارك في مباراة السوبر السعودي وأن المسألة تم حلها بصورة نهائية قبل أن يخرج النادي الأحمر ويعلن أنه لن يشارك إلا أذا ما تم تأجيل موعد المباراة وذلك لارتباطاته الأفريقية والمحلية.

وشهدت الساعات الماضية، حالة من التخبط وإصدار بيانات مضادة بين النادى الأهلى والاتحادين المصرى والسعودى حول إقامة مباراتى السوبر المصرى السعودى بين فرق أبطال الدورى الأهلى والهلال، وبطلى الكأس الزمالك  واتحاد جدة.

من جانبه تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في محاولة لحل هذه الأزمة لإجراء مباراة السوبر السعودي المصري بين الأهلي المصري والهلال السعودي، مؤكدًا أن الأزمة المتعلقة بمشاركة النادي الأحمر ومواجهته بطل الدوري السعودي يوم 9 أكتوبر سيتم حسمها نهائياً مساء اليوم، بعد التواصل مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.
 
وأكد وزير الرياضة على متابعته المكثفة مع جميع الأطراف، فى ظل ترحيبه بالمباريات للفرق المصرية مع نظيرتها العربية، والتواصل مع الأشقاء العرب، ويسعى للوصول لأفضل الحلول التى تقود لإقامة المباريات بنجاح.

في نفس السياق خرجت معلومات من مصادر باتحاد الكرة تؤكد استمرار محاولات حل أزمة مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي، عبر تقريب وجهات النظر بين جميع الاطراف، حيث بات هناك اتجاه قوى لإقامة لقاء الأهلى والهلال السعودى فى دولة الإمارات.

ووفقاً للمصدر، سيكون الأقرب أن يتم إجراء لقاء لقب السوبر لبطلى الكأس يوم 6 أكتوبر بالقاهرة بين الزمالك واتحاد جدة فى احتفالات مصر بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، كما يجرى لقاء الأهلى والهلال فى دولة الإمارات لينهى حالة الجدل ويحسم الأمر بعيداً عن الاجتهادات، بتحفظات الأهلى على موعد المباراة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق