تفاصيل استقبال وزير الدفاع والإنتاج الحربي لنظيره الهندي (صور فيديو)

السبت، 22 سبتمبر 2018 06:22 م
تفاصيل استقبال وزير الدفاع والإنتاج الحربي لنظيره الهندي (صور فيديو)

 

 

أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» استقبال الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلـحة وزيـر الدفاع والإنتاج الحربى السيدة نيرمالا سيتارمان وزير دفاع الهند والوفد المرافق لها والتي تزور مصر حالياً فى زيارة رسمية.

وقال «الرفاعي» في بيانه المنشور اليوم أنه أجريت مراسم إستقبال رسمية لوزيرة الدفاع الهندية، وتم استعراض حرس الشرف بمقر وزارة الدفاع وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

وعقد الجانبان مباحثات تناولت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة ، وسبل دعم آفاق التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا الجانبين فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المشتركة لكل من مصر والهند.

وأعرب القائد العام عن إعتزازه بزيارة وزيرة دفاع الهند لمصر مشيداً بمستوى التنسيق والتشاور بين البلدين فى المجالات العسكرية والأمنية، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون والتكامل المشترك وخلق آفاق تعاون جديدة .

من جانبها أعربت وزيرة دفاع الهند عن تقديرها الكامل لمصر حكومة وشعباً مشيدة بدور مصر الفاعل فى ترسيخ دعائم الأمن بمنطقة الشرق الأوسط ، مؤكدة حرص بلادها على تقوية العلاقات مع مصر وخاصة فى المجال العسكرى .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة والسفير الهندى بالقاهرة.

 

 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق