يابخت من رضي عنه مدربه.. كيف أعاد كلوب نجم مصر إلى طريق المجد؟ (فيديو)

السبت، 22 سبتمبر 2018 08:00 م
يابخت من رضي عنه مدربه.. كيف أعاد كلوب نجم مصر إلى طريق المجد؟ (فيديو)
مصطفى الجمل

قليلون هم المديرون الذين يجيدون التعامل مع من يقفون في دائرة مسئولياتهم، قليلون هم من يحظون برضا كل من يعملون معهم، قليلون هم من في موهبة الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الانجليزي، والذي استطاع بمهارة يحسد عليها إعادة الثقة للاعبه المفضل محمد صلاح، بعد فترة من اهتزاز الثقة وفقدان التركيز أثرت على صيامه التهديفي مع الشياطين الحمر. 

عمد «كلوب» إلى بداية مباراته السادسة في الدوري الإنجليزي بتشكيل مختلف عما بدأ به الخمس مباريات السابقة، حيث بدأ بصلاح كرأس حربة بدلاً من فيرمينو الذي لعب في وسط الملعب بجوار كل من ماني وشاكيري، وكان واضح من البداية أن الألماني يريد أن يمنح فرصاً أكثر للاعب المصري للتسجيل بتواجده بالقرب من المرمى، بدلاً من مركزه الأساسي على الأطراف، مما يحتاج منه جهد مضاعف للوصول إلى مرمى الخصم محرزاً الأهداف. 

 

على الرغم من سوء الحظ الذي واجهه الفرعون المصري في هذه المباراة إلا أنه نجح في خلق أكثر من فرصة مهددة لمرمى الخصم، وتسجيل واحدة بمتابعة الكرة التي ارتدت من العارضة إثر تسديدة شاكيري من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء.
انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب الانفيلد بنتيجة 3-0 ولولا العارضة وسوء توفيق مهاجمي الريدز لكانت النتيجة 6-0، وحقق كلوب أكثر من مكسب من هذه المباراة، بتصدره جدول الدوري الإنجليزي «البريمر ليج»، وإعادة نجم الفريق إلى طريق الأهداف مرة أخرى، التأكيد على تماسك الفريق وعدم وجود أي خصومة بين فرسي رهان الشياطين الحمر ساديو ماني ورفيقه محمد صلاح، فضلاً عن أنه وضع يده على إضافة جديدة للفريق وهو اللاعب شاكيري، الذي يرتدي فانلة الشياطين الحمر من بداية الموسم، وهذه هي المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادى ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

 سجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون "خطأ فى مرماه"، وجويل ماتيب ومحمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من عمر المباراة.

ورفع بذلك ليفربول رصيده من النقاط إلى 18 فى صدارة الدورى الانجليزى الممتاز متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على تشيلسى الذى يحل ضيفاً على وست هام يونايتد غداً الاحد، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند خمس نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق