قبل ما يزحقلك.. مدربة أنوثة تقدم للفتاة روشتة كشف أكاذيب الـ «كراش»

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:00 ص
قبل ما يزحقلك.. مدربة أنوثة تقدم للفتاة روشتة كشف أكاذيب الـ «كراش»

 

 

 
 
 
كثير من الفتيات يقعن هذه الأيام في شباك الشباب الذي يسطرون الأكاذيب من أجل الحصول على ما يستهدفونه، الأمر الذي يتبعه الدخول في مرحلة صعبة بعد فشل العلاقة العاطفية، ويصبح الفكر المسيطر على الفتاة أن ما كانت تحسبه الفتاة شريك حياة، أصبح ذئباً بشرياً.  
 
مدربة الأنوثة والتنمية الذاتية أسماء مراد، تقدم للفتيات المصريات كتالوج مبسط لعدم التعرض لتلك اللحظات الصعبة، والتمكن ببساطة من اكتشاف الكذب في بداية العلاقة العاطفية قبل توطيدها مما يتسبب فى جرح كبير لمشاعر الفتيات.
 
حذرت أسماء الفتيات من مشهد مناداة الشاب لها بأسماء غير اسمها، والإكثار من قول «يا قمر، يا جميل، يا فاتنة»، مؤكدة أنه طالما نادى الشاب الفتاة بمسميات غير اسمها فإن ذلك يكون علامة بأنه لن يكمل تلك العلاقة العاطفية، فإن من يحب شخص سيناديه باسمه بين الحين والآخر، أما إذا لاحظتِ عدم مناداته لكِ باسمك أبدًا فتلك ستكون علاقة بأنه غير جاد فى العلاقة، لأن من يحب أحد يود أن ينادي حبيبه باسمه دائما. 
 
الشاب الجاد لا يغفل تفاصيل حبيبته مهما كانت مشاغله، وفقاً لما قالته أسماء، التي وجهت نصيحتها للفتاة قائلة: «إذا كنت تتحدثين معه في أمر ذي تفاصيل، وتسألينه عما حدث معه خلال اليوم وأعدت عليه السؤال بعد فترة ووجدتيه يغلط فى التفاصيل فذلك يدل على الكذب من البداية، فالصادق لا ينسى حتى أدق التفاصيل التى تمر بينكما».
 
الفتاة التي تساعد الشاب في وكل وسائل الزواج والتقدم لخطبتها وفي المقابل يتحجج الشاب بأمور غير منطقية، فإن ذلك أكبر دليل على كذب الشاب وعدم جديته في الزواج. 
احذرى الاستغلال العاطفى أو مختلف أنواع الاستغلال التى يمكنك أن يدفعك إليها بحجة أنكِ أصبحتِ قريبة منه، وسيتزوجك فى المستقبل، حيث توضح مدربة الأنوثة أن الشاب المصرى لا يتزوج بفتاة تساهلت معه فى بعض التجاوزات مهما كانت تربيته منفتحة ويدعى أنه ذو عقلية متفتحة.
 
إذا وجدت الشريك لا يعلق على تعاملك مع الرجال، أو لا يدقق فى مواعيد خروجك وعودتك، بل ويعرفك على أصدقائه ولا يجد فى ذلك أمرًا غريبًا، فذلك يعنى أنه لا يوجد لديه شعور الغيرة الذى يتولد طبيعيًا مع الحب الجاد الذى يتطور لتكوين أسرة مع مرور الوقت، فبحسب ما تقول أسماء مراد إن الشاب المصرى يفضل التملك والغيرة الشديدة على من ستصبح يومًا زوجته وأم أولاده.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م