إجراء جديد في حادث وفاة طالب ابتدائي بمدرسة بلقاس في الدقهلية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 02:39 م
إجراء جديد في حادث وفاة طالب ابتدائي بمدرسة بلقاس في الدقهلية
انتظام الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد

تطور جديد شهدته قصة وفاة تلميذ مدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية بسبب تدافع التلاميذ اثناء نزولهم إلى الفناء خلال فترة الفسحة.، حيث قرر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلغاء تكليف مدير المدرسة، وإحالة مشرف الدور والفناء ومدرس الحصة للشئون القانونية.

وسجلت مدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية أول حالة وفاة لتلميذ بسبب تدافع التلاميذ اثناء نزولهم إلى الفناء خلال فترة الفسحة. 

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام، بوصول تلميذ بالصف الثالث الابتدائى مصابا بنزيف بالمخ، وتوفى عقب وصوله إلى المستشفى.

على الفور، انتقل مأمور مركز بلقاس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل يدعى ابراهيم حسن محمد عبد ربه 9 سنوات ومقيم قرية احمدية ابو الفتوح التابعة لمركز بلقاس، حيث تبين أنه أثناء فسحة المدرسة، حدث تدافع بين التلاميذ، فسقط التلميذ من الدور الثالث على رأسه مما أحدث إصابته وتسبب فى وفاته، جارى تحرير محضرا بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبدأ العام الدراسي الجديد اليوم رسميا في أكثر من 55 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية، وتابع وزير التربية والتعليم والمحافظين ومدراء الادارات التعليمية انتظام العملية التعليمية .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق