والله بعودة يا ابو صلاح.. 3 مكاسب معنوية للفرعون بالدوري بعد هدف ساوثهامبتون

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:00 م
والله بعودة يا ابو صلاح.. 3 مكاسب معنوية للفرعون بالدوري بعد هدف ساوثهامبتون
محمد شعلان

 

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لوتيرة التهديف مرة أخرى بعد أن أحرز الهدف الثالث لفريقه في مباراة ساوثهامبتون التي انتهت بثلاث أهداف مقابل لا شيء بالدوري الإنجليزي، وبدت على ملامح الفرعون المصري حالة كبيرة من الارتياح وعودة الابتسام على وجهه بعد إحراز الهدف.
 
وبطريقة التعامل التي تلاقها اللاعب الدولي محمد صلاح بعد إحرازه هدف بمباراة ساوثهامبتون، سيعود النجم المصري لنبرة التهديف التي تميز بها خلال منافسات العام الماضي وحصد منها الكثير من الألقاب، حيث أنه بمجرد تسجيله الهدف توالت العديد من ردود الأفعال الإيجابية عليه التي ستعود عليه بالمكاسب المعنوية.
 
وحقق النجم الدولي محمد صلاح 3 مكاسب معنوية من مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، أولها العودة للتهديف مرة أخرى بعد صيام عن تسجيل الأهداف لمدة قاربت الشهر، تشجيع خاص من الجماهير له عقب الهدف بترديد الأغنية الشهيرة الخاصة به "الملك المصري"، إقبال معظم لاعبي فريق ليفربول إليه لتهنئته بحرارة بعد الهدف مما أعاد البسمة على وجه الفرعون المصري.
 
ومن مؤشرات مكاسب محمد صلاح المعنوية بعد الهدف في مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي تردده على مرمى حارس الخصم أكثر من مرة بطريقة لعبه المعهودة وتسجيل هدف آخر إلا أنه الحكم المساعد احتسبه تسلل، ولكن تشير جميع المؤشرات إلى أن "صلاح" حقق العديد من المكاسب المعنوية قبل مباريات صعبة بالدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وحقق النجم المصري محمد صلاح رقماً مميزاً بعدما قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزي، بتغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
كما يستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للكشف عن هوية الفائز بجائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، ويتنافس عليها محمد صلاح مع لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق