وزير خارجية الإمارات: ناقشت مع الرئيس السيسي التحديات المشتركة

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:48 م
وزير خارجية الإمارات: ناقشت مع الرئيس السيسي التحديات المشتركة

 
 
 
أكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات، أن لقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى كان إيجابياً للغاية.
 
وأضاف وزير خارجية الأمارات عقب لقاءه الرئيس عبد الفتاح السيسي بنيويورك، أن اللقاء شهد سبل تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات خاصة في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة سواء كانت سياسية أو أمنية، مشيراً إلي أن العمل المشترك بين مصر والسعودية والإمارات جعل هذه الدول في مكان أفضل مقارنة بالسابق.
 
 
وأشار "بن زايد"، إلي أن النجاحات التي حققتها الدول الثلاث خلال الفترة الماضية تحتم عليها بذل المزيد من الجهود والعمل بشكل أكثر، وكشف وزير خارجية الإمارات عن أن الرئيس السيسى تناول سبل تطوير العلاقات بين البلدين خاصة تفعيل اللجان المشتركة وصب الاهتمام أكثر حول العلاقات التي تربط بين مواطني البلدين.
 
 
وحول ما إذا تطرق اللقاء إلي الحديث عن الدول الداعمة للإرهاب، قال عبد الله بن زايد، إن اللقاء لم يتطرق إلي تلك الأزمة، مشيراً إلي أن اللقاء ركز بشكل أكبر علي التحديات التي تمر بها المنطقة.
 
وأكد الوزير الإماراتي ثقته التامة في في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادتي الإمارات والسعودية في مواجهة التحديات في مواجهة التحديات، خاصة الإيرانية والجهات التي تدعمها وتأثيرها المباشر وغير المباشر علي أمن المنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق