تخفيضات كبيرة بمعرض «أهلا مدراس».. ننشر أسعار شنط ومستلزمات التلاميذ

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 06:00 م
تخفيضات كبيرة بمعرض «أهلا مدراس».. ننشر أسعار شنط ومستلزمات التلاميذ
معرض أهلا مدارس

 
بأسعار مخفضة لشراء المستلزمات المدرسية تبدأ من 25% وتصل إلى 50%،يواصل معرض "أهلا مدارس" استقبال المواطنين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر. 
 
فى ظل مشاركة أكثر من 152 من كبرى الشركات المتخصصة فى توفير المستلزمات المدرسية لجميع مراحل التعليم المختلفة، و يشهد المعرض إقبالا كبيرا من جانب المواطنين.
 
وعقب مبادرة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض أسعار المستلزمات المدرسية مرة ثانية خاصة الشنط المدرسية والمستلزمات مثل الكشاكيل والكراسات، لاقت المبادرة  استجابة العديد من العارضين وكبار المنتجين لمبادرة ، وهو ما لاقى قبولا من قبل العارضين.
 
 
فى مرحلة الحضانة  سعر الشنطة الأطفال يبدأ من 30 جنيها والأطفال فى مرحلة الابتدائية من 60 جنيها،كما تتوفر كافة المستلزمات والأدوات المدرسية فى أجنحة المعرض التى تتجاوز مساحتها 7 آلاف متر، فضلا عن توفير كافة المنتجات الغذائية الأساسية مثل البسكويت والجبن والألبان والعسل وغيرها من السلع الغذائية.
 
 
بعد زيادة معدلات إقبال المواطنين على المعرض وشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم خلال اليومين الماضيين،تم مد المعرض بسيارات محملة بالمستلزمات المدرسية وسط توافد عدد كبير من الجمهور.
 
اللافت أن هناك كبير على شراء الشنط المدرسية لانخفاض أسعارها مقارنة بأسعار نفس المنتجات المثيلة فى الاسواق الاخرى كما يقوم مفتشو قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بمراقبة مداخل ومخارج لاستمرار منع دخول تجار التجزئة للاستيلاء على المستلزمات لانخفاض أسعارها بأقل من سعر الجملة.
 
وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قال فى تصريحات صحفية أنه يتم معرض "أهلا مدارس" بالمستلزمات المدرسية أول بأول نتيجة الاقبال الكبير من جانب المواطنين على شراء المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 25% وتصل إلى 50%.
 
تابع " المصيلحى" :"كما أن هناك نعاون كبير من جانب العارضين لتخفيض أسعار المستلزمات وطرحها بأقل من سعر الجملة لتخفيف العبء على المواطنين، لافتا إلى أنه سيتم توزيع شنط مدرسية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة ومن خلال وزارة التضامن الاجتماعى".
 
فيما قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم توفير كافة المستلزمات المدرسية بمعرض "أهلا مدارس" أولا بأول، خاصة بعد الإقبال الكبير الذى شهده المعرض من المواطنين، بسبب انخفاض أسعار المنتجات بشكل كبير بجانب تجاوب العارضين فى خفض الأسعار مرة أخرى، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بإعداد خريطة لتنظيم معارض مع المناسبات المختلفة لتوفير كافة المستلزمات والمنتجات للمواطنين.
 
وتابع  مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه جارى تكثيف الرقابة على الأسواق والأماكن التى تطرح المستلزمات المدرسية، للتأكد من عدم طرح مستلزمات غير مطابقة للمواصفات القياسية وكذلك رقابة مداخل ومخارج معرض أهلا مدارس بمدينة نصر لعدم دخول تجار التجزئة لشرائهم المستلزمات لانخفاض أسعارها بنسبة تصل إلى 50%.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص