رونالدو لن يسير على السجادة الخضراء.. هل تنحصر جائزة the best بين صلاح ومودريتش؟

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 07:38 م
رونالدو لن يسير على السجادة الخضراء.. هل تنحصر جائزة the best بين صلاح ومودريتش؟
كريستيانو رونالدو
محمود علي

ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان النهائي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، عن الفائز بجائزة the best ، وفي وقت تتجه فيه أنظار العالم أجمع للعاصمة الإنجليزية لندن حيث ينطلق الحفل الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في قاعة الحفلات الملكية، تظهر ملامح البطل القادم لـ the best ، لاسيما مع توقع عدم حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنيتوس للحفل.

ومع وصول الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني للحفل، وانتظار محمد صلاح نجم المنتخب للوصول إلى القاعة الملكية، وتوقع عدم حضور كريستيانو يطرح الكثيرون سؤال مهم .. هل انحصرت جائزة الفيفا على محمد صلاح ومودريتش، ولماذا لم يحضر رونالدو إلى لندن للاشتراك في حفل تسليم الجوائر؟.

وقال موقع "فيفا" قبل ساعة ونصف من تسليم الجائزة، أثناء عرض مقطع فيديو لكأس "The Best" محفوظًا داخل حقيبة سوداء، «الكأس هنا.. 90 دقيقة وسيظهر كل النجوم على السجادة الخضراء».

وتستضيف العاصمة الإنجليزية "لندن"، حفل جوائز "The Best"، للمرة الثانية على التوالى، حيث ستنقل قناة "أون سبورت" الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.

وبالإضافة إلى منافسة محمد صلاح لجائزة الأفضل، فأنه مرشح أيضًا على الفوز بجائزة "بوشكاش" التى تمنح لصاحب أجمل أهداف العام، وذلك بهدفه العالمي الذى سجله فى شباك إيفرتون الموسم الماضى بملعب "آنفيلد".

رونالدو
رونالدو

 

كما يكشف الاتحاد الدولى اليوم عن هوية الفائز بجائزة أفضل حارس، حيث ضمت قائمة المرشحين لحصد الجائزة كلاً من، كورتوا حارس منتخب بلجيكا ونادى ريال مدريد الإسبانى، وهوجو لوريس حارس منتخب فرنسا ونادى توتنهام الإنجليزى، وكاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى الإنجليزى ومنتخب الدنمارك، بجانب جوائز التشكيلة المثالية وأفضل جمهور واللعب النظيف.

وعلى غرار ما حدث في حفل الاتحاد الأوروبي لتسليم جوائز الأفضل هذا العام، لم يحضر كريستيانو رونالدو حفل الفيفا، ما يثير الشكوك حول عدم حصوله على جائزة THE BEST  هذا العام، التي فاز بها خمس مرات، في حين تشير التقارير أن الجائزة قد تنحصر بين محمد صلاح ومودريتش، والأفضلية للأخير لاسيما بعد حصوله مع ريال مدريد على لقب دوري أبطال أورويا بالإضافة إلى مساهمته في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم، وحصوله على أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أنه من المتوقع ألا يحضر رونالدو حفل توزيع جوائز الفيفا، وذلك بسبب مباراة يوفنتوس أمام بولونيا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، لاسيما بعدما قاد  كريستيانو رونالدو قاد يوفنتوس للفوز على مضيفه فروسينونى الصاعد حديثا بنتيجة 2 – 0، مساء أمس الأحد على ملعب "ماتوزا"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، حيث سجل النجم البرتغالى الهدف الأول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق