من أرشيف الأدب الجنائي.. كاتب قصص بوليسية يبحث عن «سفاح» روايته في دراما Instinct

الخميس، 27 سبتمبر 2018 12:00 م
من أرشيف الأدب الجنائي.. كاتب قصص بوليسية يبحث عن «سفاح» روايته في دراما Instinct
مسلسل Instinct
كتب شريف إبراهيم

«بعد فترة طويلة من تواجده كعميل سرى داخل أروقة المخابرات الأمريكية، تأتيه الفرصة أخيرا للخروج من حياة الجاسوسية، ليخلق لنفسه حياة هادئة وناجحة كأستاذ جامعي، وكاتب متخصص في الروايات البوليسية، لكن كل ذلك يتغير عندما تطلب شرطة مدينة نيويورك مساعدته من أجل إيقاف قاتل متسلسل خطير للغاية يستخدم أحد رواياته كدليل إرشادي لقنص ضحاياه».. تلك هي قصة مسلسل الإثارة والتشويق الجديد (Instinct) عن إحدى الجرائم الدموية المعقدة.
 
وعهدنا خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيرا بالدراما الأجنبية، وأصبحت تشكل أهمية كبيرة للملايين حول العالم، ولا تزال الشبكات العالمية تواصل هوايتها في إمتاع وإبهار المشاهدين، وجذب قطاعات أكبر وشرائح مختلفة من الجمهور نحو الشاشة، بفضل الأعمال الجديدة المتنوعة والثرية التي تم تقديمها بخلاف المواسم الأخرى والمسلسلات التي صدرت خلال الأعوام الماضية.
 
 
WhatsApp Image 2018-09-25 at 8.22.13 PM
 
ونظرًا لتلك القيمة الرفيعة التي أصبحت تمثلها الدراما الأجنبية، يرشح «صوت الأمة»، لكم في هذا التقرير مشاهدة مسلسل الإثارة والتشويق (Instinct)، الذي سيكون ممتعاً للغاية بالنسبة لعشاق مشاهدة الدراما البوليسية، أو قراء الأدب البوليسي والجنائي، حيث يرصد هذا العمل بشكل دقيق قصة قوامها اكتشاف رجل من رجال البوليس أو التحري جريمة تبدو وكأنها كاملة، وفى هذا النوع من القصص أو الروايات يتقدم المؤلف نحو الحل بطريقة مشوقة، تثير فضول المشاهد وتحبس أنفاسه وتستثير ملكة حل الألغاز عنده.
 
 
المسلسل يأتي استمرارًا للنجاح والتطور الكبير الذي تشهده الأعمال التليفزيونية ذات الجودة العالية والأفكار الدرامية المبتكرة، وهو عبارة عن سلسلة أمريكية، تعرض على شبكة قنوات «سي بي إس»، التليفزيونية، ويلعب بطولته النجم ألان كومينج، ومن إعداد وتأليف مايكل روش، ومقتبس عن رواية «ألعاب القتل» للكاتب جيمس باتيرسون، الذي حصلت على حقوق عرضه شبكة «سي بي إس» التليفزيونية، وأدرجته ضمن قائمة مسلسلات موسم دراما (2018). 
 
وينتمي العمل لفئة الدراما والإثارة، وهو إنتاج تليفزيون «سي بي إس»، ويتكون موسمه الأول من أربع حلقات، مدة عرضها (60) دقيقة، وإعداد وتأليف مايكل روش، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، ألان كومينج، بوجانا نوفاكوفيتش، دانيل إنجز، نافين أندروز، شارون ليل، وفقا لما ذكره موقع تي في كاليندر الأمريكي.
 
WhatsApp Image 2018-09-25 at 8.22.14 PM
جدير بالذكر أن هناك العديد من مسلسلات الجرائم التي جذبتنا وشدت انتباهنا خلال السنوات الماضية، فإذا كنت من عشاق مسلسلات الجرائم فيمكنك التعرف على أفضل مسلسلات الجرائم التي تم عرضها في العقود الماضية، وكان أبرزها مسلسل (True Detective)، ومسلسل (Breaking bad)، إضافة إلى مسلسل (CSI) ومسلسل (bones).
 
WhatsApp Image 2018-09-25 at 8.22.12 PM

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق