من فات قديمه تاه.. لماذا تغضب أمينة من "الحنطور"؟

الخميس، 27 سبتمبر 2018 09:00 ص
من فات قديمه تاه.. لماذا تغضب أمينة من "الحنطور"؟
امينه
كتب محمد شعلان

"من فات قديمه تاه" مقولة مصرية أصيلة توجه لكل شخص عانى في حياته العملية وبدأ من مرحلة الصفر ثم بعد تحقيق النجاح يتنكر أعماله الأولى التي تسببت في صعوده لمستوى عالي، وهو ما حدث مع المطربة الشعبية أمينة التي غضبت من شهرتها بسبب نسبتها إلى أغنية شعبية وضعتها في مصاف كبار نجوم الفن.

 

وعبرت المطربة الشعبية أمينة عن غضبها من استمرار مناداة الجمهور لها إلى الان بـ"أمينة حنطور"، وتجاهلت أن الأغنية الشعبية التي شاركت فيه مع الفنان سعد الصغير بإحدى الأفلام الكوميدية أحدثت صدى كبير لها وتعد سبب انطلاقها الأول نحو الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية.

 

أمينة تغضب من أغنية "الحنطور"

وقالت المطربة أمينة في لقاء ببرنامج "عين" المذاع على قناة الحياة، إن مناداة الجمهور لها باسم أغنية "اركب الحنطور" لم يكن يحزنها في البداية إنما الان تشعرها بالحزن بسبب قدرتها على تقديم كل أبوان الغناء والتمثيل، موضحة أن حالة حزنها من لقب "أمينة الحنطور" لا يصل بها لمرحلة الاكتئاب والانهيار ولكن يحزنها بسبب تنوعها في أعمال الفن.

 

واستشهدت المطربة الشعبية أمينة بنجاحاتها الفنية ترشحها لجائزة بيج أبل ميوزك أورد كأفضل مطرب شعبي عام 2018 وتمثيلها لبلادها في هذه المسابقة بالولايات المتحدة الأمريكية على فئة الأغاني الشعبية كمطربة شرقية بالمسابقة، كما أشارت إلى أن ألبومها الجديد شعبي كأعمالها السابقة ولكنه سيحتوي على مفاجئات.

 

اقرأ أيضاً: امينة تتخطي مليون مشاهدة علي اليوتيوب بـ «خلق فالصو»

وأبدت المطربة أمينة سعادتها لترشحها لجائزة بيج أبل ميوزك أورد كأفضل مطرب شعبي عام 2018، مؤكدة أن مشاركتها بالمسابقة مغامرة حلوة ويكفيها المشاركة دون الفوز، والتأكد من أن العالم الخارجي يتابع أعمالها وينظر لها كمطربة مميزة وسط الكم الهائل من المغنين والأغاني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

وأشارت المطربة أمينة إلى أنها تركز كل جهودها الان في تنفيذ ألبومها الجديد وتسير في أغانيه بهدوء لإرضاء الجماهير، وعن أعمالها الفنية كشفت عن تلقيها الكثير من الأعمال والسيناريوهات ولكنها لا تثق في شركات الإنتاج التي تظهر سريعا في السوق وتستجلب ممثلين غير معروفين على الساحة الفنية.

 

اقرأ أيضاً: أمينة : قررت أتحدى اللى بيتحدانى

وكانت قد أعلنت إدارة Big Apple Music Awards ، عن ترشيح المطربة أمينة للتنافس على جائزة أحسن مطربة شعبية فى الحفل الموسيقى الأضخم الذى يقام هذا العام فى لوس أنجلوس وتحديدا فى مسرح الدولبى والذي يقام عليه حفل الأوسكار كل عام، وسيتم توزيع جوائز هذا الحدث الموسيقى يوم 23 نوفمبر القادم وسط حضور كبير لصناع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة