ندى الكامل الزوجة السادسة لـ«الفيشاوي» الصغير.. كيف أثارت قُبلته نجم الشاشة الجدل؟

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 08:51 م
ندى الكامل الزوجة السادسة لـ«الفيشاوي» الصغير.. كيف أثارت قُبلته نجم الشاشة الجدل؟
الفيشاوي وزوجته ندى الكامل- أرشيفية
منة خالد

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي، إثارة الجدل تمامًا بين الحين والأخر، ليكون حديثًا شيّق لمُستخدمي مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.. ومنذ ساعات، أثار الفيشاوي الجدل على طريقته التي رآها البعض بالجريئة، بعد أن نشرة صورة على منصتها الخاصة بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تقبيله زوجته- لم يكن معلوما لدى البعض حينها أنها زوجته- أمام الكاميرات.

عُرف «الفيشاوي» وسط جمهوره بتعدد زيجاته، أعلن عن بعضها وأُخرى لم يعلن عنها، فظهوره مع سيدة جميلة لم يراها الجمهور من قبل وتقبيلها أمام جميع الحضور جعل جمهوره يتسائل عن علاقته بها، خاصةً اصطحابه لها لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه، حتى فاجأها بقبلة أمام عدسات المصورين.

في نفس التوقيت تقريبًا، من العام الماضي، أثار الفيشاوي جدل كبير داخل الوسط الفني، أثناء حديثه بإحدى المهرجانات، وتعليقه الذي وصفه زملائه في الوسط الفني بـ«غير اللائق»، ليدخل بعدها في موجة من السخرية والإنتقاد انتهت بإعتذاره. فضلا عن ظهوره بحلق ألماس في أحد البرامج التليفزيونية، واعترافه في أخرى أنه يتعاطى نوعيات مختلفة من المخدرات.

منذ أكثر من 10 سنوات.. وبعد أزمته التي تصدرت الإعلام وعدم اعترافه بنسب ابنته، تفاجأ الجمهور بعدها بسنوات تقريبًا، بزيجاته المتعددة التي كان أخرها زواجه من اللبنانية «رولا دبس» منذ ثلاث أعوام، إلا أن ظهوره أمس كشف عن زوجة سادسة للفيشاوي لم يعرفها الجمهور وهي ندى الكامل التي أعلن خطبتهما في مايو الماضي، بعد نشر عدة صور جمعتهما سويًا عبر حساباتهما الشخصية، ومنها صورة جمعت «ندى» بالفنان فاروق الفيشاوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق