ترتيبه الـ15 في الدوري.. لماذا رحل «محمد عمر» عن تدريب الاتحاد السكندري؟

الخميس، 27 سبتمبر 2018 11:00 م
ترتيبه الـ15 في الدوري.. لماذا رحل «محمد عمر» عن تدريب الاتحاد السكندري؟
الكابتن محمد عمر
كتب محمد شعلان

يتذيل نادي الاتحاد السكندري جدول ترتيب الدوري المصري، بسبب سوء نتائج الفريق التي وصلت به إلى المركز الـ15، وسط منافسة شرسة بين أندية الدوري الممتاز، الأمر الذي قد يهدد استمرار نادي «زعيم الثغر» فى منافسات الدوري الموسم المقبل، حال استمرار سوء النتائج بالمسابقة المحلية.

سر رحيل محمد عمر عن الاتحاد
وكشف الكابتن محمد عمر، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، في حوار مع الإعلامي سيف زاهر بقناة أون سبورت، عن أنه قرر الرحيل عن الاتحاد السكندري، بسبب احترام كلامه ووعوده مع رئيس مجلس إدارة النادي، والتي تضمنت وعود قبل بداية الموسم بأن يكون الفريق في المراكز المتقدمة من ترتيب الدوري، وسط كبار الدوري، وهذا ما لم يحدث خلال مباريات الفريق.

اقرأ أيضاً: 16 لاعبا في القائمة الأولية للاتحاد السكندري بالموسم الجديد

وأقر الكابتن محمد عمر، المدير الفني المستقبل من الاتحاد، بأن الـ7 مباريات التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري المصري أسفرت عن نتائج لم يتوقعها ولا يرغبها في بداية الدوري، وتخالف اتفاقه مع رئيس النادي، فقرر الرحيل، وإن كان في وقت مبكر من انطلاق الدوري، مؤكدا أن الوقت الحالي هو أنسب وقت للرحيل عن زعيم الثغر.

وأوضح الكابتن محمد عمر، أن نادي الاتحاد السكندري بيته الأول وحياته، وبالتالي لابد أن يعطي الفرصة كاملة لجهاز جديد يتولى المهمة مبكرا، لتصحيح المسار وتعديل النتائج، وقد يكون القرار صحيح أو خاطئ في الوقت الحالي، ولكن ما يهمه استمرار النادي في منافسات الدوري، سواء كان مديرًا فنيًا أو بعيد عن منصبه، وأيضا إسعاد جماهير الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضاً: الإتحاد السكندرى: نتمسك بالأمل في البطولة العربية حتى أخر لحظة

وأشار الكابتن محمد عمر، إلى أن محمد مصيلحى، رئيس مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندري، كان رافضًا للموضوع تمامًا، ولكن هذا حال كرة القدم ودائما ما يتغير، مفيدا بأن المباراتين المقبلتين للنادي في أرض الاتحاد بالإسكندرية، وفى المتناول، حتى يستطيع المدير الفني الجديد العمل بشكل مريح دون ضغط المباريات الكبرى.

وكان قد أعلن نادي الاتحاد السكندري، عن قبول اعتذار محمد عمر المدير الفني والجهاز المعاون، عن عدم الاستمرار في منصبه، ونشر الاتحاد السكندري، عبر موقعه الرسمي أنه يكن كل تقدير واحترام للمدير الفني والجهاز المعاون، والذين تسلموا الفريق في ظروف صعبة.

اقرأ أيضاً: الزمالك يتصدر قمة الدوري بخماسية في مرمى زعيم الثغر

وتوصل مسئولو نادى الاتحاد السكندري لاتفاق رسمي مع حلمى طولان، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، لتولى تدريب زعيم الثغر خلفاً لمحمد عمر، الذى تقدم باستقالته برفقة جهازه المعاون الفنى والإدارى، على خلفية تراجع النتائج.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق