في اليوم العالمي لها.. صور ترصد أحدث تصميمات ركن القهوة

السبت، 29 سبتمبر 2018 09:45 م
في اليوم العالمي لها.. صور ترصد أحدث تصميمات ركن القهوة
كتب| أحمد قنديل

تمر السنون، وتتغير الأحوال توافقًا مع التطور الحضاري، فتتبدل هيئات الشوارع وصيحات الموضة بين الناس، وربما أيضًا تتغير الثقافات في المجتمع، وكذلك تتحول العادات أو تتطور، لكن هناك البعض منها يظل راسخًا مستمرًا مع كل تطور لا يمكن أن يتغير، إحدى هذه العادات واحدة أضحت تقليد يتوارث من جيل لأخر، فلن تجد أبدًا أسرة إلا وأغلبيتها حريصون على أداء تلك العادة، وهي "شرب القهوة".

على الرغم من تطور صناعة القهوة وطرق تحضيرها، توافقًا مع تطور الصناعات والثقافات والعادات، وأيضًا تناقلها من مجتمع لأخر، إلا أن عادة "تناول القهوة" تبقى راسخة لدى أغلب الشعوب والمجتمعات، فربما إذا سافر البعض لدول أخرى يجد اختلاف كبير في المشروبات والمأكولات وفقًا لثقافة كل شعب، إلا أن مشروب القهوة هو الوحيد الذي يتفق على تحضيره كافة المجتمعات والشعوب.

نعرف جميعًا أن مشروب القهوة هو الأشهر، وغالبًا ما يخصص البعض له مكانًا خاصًا لتحضيره في المنزل منذ توقيت تحضيره عن طريق "السبرتاية" وحتى الآن في وقت انتشار أركان القهوة المخصصة في المنازل.

وتزامنًا مع حلول ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للقهوة في جميع أنحاء العالم، ترصد "صوت الأمة"، مجموعة من الصور لأركان القهوة المخصصة في المنازل، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة "ستايل موفين"، حيث يمكن الاستعانة بتلك الصور في تحضير مثل هذه الديكورات بتدابير ذات تكلفة بسيطة.

1
 
2
 
 
3
 
4
 
5
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق