حظك اليوم.. توقعات برج الجدي اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم.. توقعات برج الجدي اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018
برج الجدي
كتب| أحمد قنديل

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك من أمور، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة وساء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية.

 

لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكن كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا علماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

 

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الجدي حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

 

على المستوى المهني

سيطر على نفسك، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية أو المهنية.

على المستوى العاطفي

تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟.

على المستوى الصحي

ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرون على التخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق