معارضة وطنية هدفها البناء.. «مصر الأمة»: ندافع عن الدولة ونراقب أداء الحكومة

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:00 ص
معارضة وطنية هدفها البناء.. «مصر الأمة»: ندافع عن الدولة ونراقب أداء الحكومة
موسى مصطفى موسى

 
خطوات إيجابية يخطوها حزب الغد على أرض الواقع، تصدر عن وطنية قياداته واهتمامهم بالمساهمة في النهوض بالدولة المصرية، ودعمها في حربها على الإرهاب والجهل والفقر والبطالة والمرض.. بدأ الحزب رحلته الأولى في دعم تثبيت أركان الدولة الوطنية حينما أطلق فكرة تشكيل إئتلاف «المعارضة الوطنية»، بهدف انتقاد أداء الحكومة وسياساتها بشكل بناء وإيجابي، لايهدف محاولة هدم الدولة والإضرار بها لخدمة أجندات مشبوهة.
 
وأعلن موسى مصطفى موسى، رئيس الحزب، المرشح الرئاسي السابق، دعمه الكامل للدولة المصرية على مختلف الأصعدة، وبدأت فكرة تحالف «المعارضة الوطنية» تتطور إلى أن أعلن خلال اجتماعة بمقر الحزب؛ لمناقشة عددا من القضايا والملفات الهامة، ومناقشة الوضع التنظيمي داخله، إنشاء تحالف «مصر الأمة».
 
التحالف الجديد يسعى إلى تجميع الشخصيات العامة، وقيادات الأحزاب والقوى السياسية ذات الشعبية والقبول لدى المواطنين على أرض الواقع؛ لمواجهة تحديات الدولة المصرية في الفترة المقبلة، ولتشكيل نوع من المعارضة الوطنية التي تعمل على بناء الدولة، ومعالجة أوجه قصور الحكومة وليس مهاجمة السياسات العامة في محاولة لتدمير مايتم إنجازه من تقدم في المجالات المختلفة، بما يراعي أبعاد الأمن القومي المصري.
 
موسى مصطفى موسى، أكد أن التحالف الجديد يسعى إلى التواجد الحقيقي بين المواطنين، والعمل على وضع حلول علمية في القضايا الرئيسية ومناقشتها بشكل فعال مع الجهات المعنية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع، مشيرا إلى أن سياسة الحزب الخارجية تستهدف الدفاع  عن مصر بكافة الطرق، وتوضيح رؤيتها واستراتيجيتها لمكافحة الفكر المتطرف، والنهوض بالاقتصاد والتعليم والصحة، لاسيما وأن هناك بعض الدول والكيانات التي تستهدف الهجوم على القيادة السياسية المصرية للإضرار بالوطن، وصد أي هجوم خارجي على الدولة المصرية.
 
وأوضح المرشح الرئاسي السابق أن الحزب أصبح له تشكل كامل في كافة المحافظات يمكنه من تنفيذ السياسات والتوجيهات التي يستهدفها، وتنفيذ الجانب الخدمي من أعماله للمواطنين، ودعم الدولة المصرية على مختلف المناحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة