علامات تدل على فشل «الجوازة»: فوتوشيسن الفرح ينبئك بالمستقبل

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 01:00 م
علامات تدل على فشل «الجوازة»: فوتوشيسن الفرح ينبئك بالمستقبل
الزواج

على موقع (Reddit) للتواصل الاجتماعي تبادل عدد من مصوري حفلات الزفاف، خبراتهم، بشأن العلامات التي كشفت لهم أن هذا الزواج سيفشل من لحظة جلسة التصوير، لذا حرصوا على تقديم بعض العلامات التي تدل على قرب فشل العلاقة.

وبحسب الموقع فإن الازدراء، من علامات الخطر، فأن يكون أحد الزوجين يحتقر الآخر ويقلل منه، فهذا مؤشر على المشكلات التي قد تحدث في المستقبل، ويبدو هذا واضحًا في تعامله معه من خلال عدم احترام رأيه والتقليل من أفكاره والسخرية منه.

«العيون الزائغة» أيضا من العلامات المهمة، فإذا كان الزوجان يشعران بالحماس والفرحة الحقيقية للزواج تلمع عيونهم خلال حفل الزفاف أو جلسة التصوير، ولكن عندما نرى أن أحد الزوجين عيناه زائغة وكأنها تحدق بعيدًا في صور حفل الزفاف فإن هذا علامة سيئة على أنه غير متحمس أو ربما نادم على الزواج.

من العلامات الخطيرة والمهمة أيضا هي «عدم وجود الحماس»، وبحسب المصورين، فإن هذا يشير إلى أن الزوجين غير مبالين بشكل عام خلال صور الزفاف، فإذا كانا فعلاً حريصين على نجاح هذه العلاقة أو يهتمان بها بالتأكيد سيشعران بالقلق ولو حتى القليل جدًا من القلق.

«أنانية العروس» كانت أيضا ضمن العلامات التي تشير إلى فشل العلاقة، وقالت إحدى مصوري حفلات الزفاف، إن الزواج عادة ما يكون مصيره الفشل إذا كانت العروس أكثر تركيزًا على أن تجعل يوم الزفاف كله عنها بدلاً من الاستعداد للزواج نفسه.

وأضافت: أعتقد أن نجاح الزواج يمكن ربطه مباشرة بعدد المرات التي تقول فيها العروس «هذا هو يومي».

واحدة من علامات الخطر التى يلاحظها مصورو الزفاف أيضًا هى أن يكون أحد الزوجين متوترًا للغاية بشأن كل تفصيلة في حفل الزفاف لدرجة أن هذا التوتر يظهر واضحًا في الصور، بينما الطرف الثاني لا مبالي تمامًا ويستمتع بوقته دون أن يحاول طمأنة الآخر أو مشاركته المسئولية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق