فياجرا طبيعية.. تعرف على دور أشعة الشمس في رفع قدرتك الجنسية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 06:00 ص
فياجرا طبيعية.. تعرف على دور أشعة الشمس في رفع قدرتك الجنسية
آشعة الشمس

ثبت علميا وبالدليل القاطع أن أشعة الشمس مفيدة فى بعض الأحيان للجسم إذا تعرض لها الإنسان بقدر معين ، فحاذر حتى لا تصاب بضربات شمس أو جفاف أو عرق غزير،، وعليك على الدوام أن تتخير الأوقات الجيدة للتعرض لها، فهل لاشعة الشمس تاثير على تعزيز القدرة على ممارسة الجنس؟

يقول موقع healthline الطبى، إن أشعة الشمس تفيد الرجال بشكل خاص، وتعزز من صحتهم الجنسية، وذلك لأن التعرض المناسب للشمس خلال فترات دفئها دون إرهاق أو تعرض مفرط.

يتابع الموقع:" يساعد بشكل كبير على جعل الرجل أكثر نشاطا وحيوية، لأنها تعمل على تنشيط عمل فيتامين د المعزز للمناعة والنشاط الجنسى للرجل، وتجعله أكثر حيوية ورغبة فى ممارسة الجنس، فضلاً عن أن أشعة الشمس تنشط مادة "الميلاتونين" التى تجعل الجسم نشطًا، وكلما كان النشاط والطاقة زائدة فى الجسم كلما ارتفعت فرص إقامة علاقة حميمة جيدة. 

التوقيت الملائم للتعرض لأشعة الشمس يكون بين الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشرة صباحًا، والفترة من الرابعة عصرًا حتى غروب الشمس، حيث أن  شمس الشتاء النهارية الدافئة هى من أفضل التوقيتات التى يمكن أن تفيد الجسم وتعزز مناعته.

كما أن التعرض خلال تلك الفترات للشمس يساعدك على الحصول على أقصى استفادة من أشعة الشمس الحانية، وترك ضررها،  دون مشكلة جلدية ظاهرة أو حدوث مشكلات ناتجة عن توجهها المباشر ناحية بشرتك وجسدك.
 
الشمس 2
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة