6 مدربين والبقية تأتي: المصريون يغزون أندية العرب

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 08:00 ص
6 مدربين والبقية تأتي: المصريون يغزون أندية العرب
مؤمن سليمان - محمد عبد العظيم عظيمة - طارق مصطفى - محمد عودة

 
«صنع في مصر».. يبدو أن هذا سيكون شعار الأندية العربية في الفترة القادمة، بعد زيادة عدد المدربين المصريين الذين تولوا مهمة تدريب بعض الأندية العربية، حتى وصل عددهم إلى 7 مدربين، آخرهم كان محمد عودة، مدرب المقاولون السابق.

وتعاقد مدرب المقاولون السباق محمد عودة، على تدريب نادي أهلي بني غازي، برفقة المصري الآخر طلعت محرم، الذي تولى منصب المدرب العام في الفريق الليبي، لينضما إلى زملائهما الذين سبقوهما في الإشراف على تدريب الأندية العربية.

مؤمن سليمان

يقود المدرب السابق لفريق الزمالك مؤمن سليمان، مهمة تدريب فريق الشعلة السعودي، بمعاونة جهاز مصري كامل يضم أحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وخالد متولي مدرب حراس مرمى، وعمرو فتحي مدرب لياقة، ويسير بخطة ثابتة بالدوري.

مؤمن سليمان

طارق مصطفى

الدوري المغربي، شهد تواجد المدرب المصري، بعدما قاد طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق، فريق سريع وادي زم، أحد فرق الدوري المغربي، ونجح في إنقاذ الفريق المغربي من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، بل وصعد إلى الدور ربع نهائي في مسابقة كأس العرش المغربي، فضلا عن اعتلاء الفريق المغربي صدارة الدوري مؤقتا.

طارق مصطفى

 

محمد عظيمة

يتولى محمد عبدالعظيم عظيمة، مهمة تدريب فريق مرباط العماني، خلفا لنجم الزمالك السابق عبد الحميد بسيوني، بعدما استقال من منصبة الموسم الماضي، إثر تحقيقه نتائج ضعيفة. ويعاون عظيمة جهاز فني أغلبه مصري، فيتولى ناصر فاروق حارس مرمي غزل المحلة السابق، الذي يعمل في النادي العماني منذ موسمين منصب مدرب حراس مرمى، بالإضافة لحارث المعمري كمساعد مدرب وعمار شفيق كمدرب أحمال.

محمد عبد العظيم عظيمة

إيهاب جلال

وفي ليبيا، يقود مدرب الزمالك والمقاصة السابق، إيهاب جلال المهمة الفنية لفريق أهلي طرابلس الليبي، وشارك معهم فى البطولة الأفريقية، حيث غادر إلى ليبيا بعد رحيله عن تدريب فريق الزمالك، ومن قبله إنبى والمقاصة.

إيهاب جلال

أيمن الرمادي

أما في الدوري الإماراتي، فيقود المصري المصرى أيمن الرمادي، مهمة تدريب فريق عجمان الإماراتي، بعدما تمكست به إدارة النادي في ظل النجاحات التي حققها على مدار الموسمين التي قضاهما مع الفريق، وصعوده بالفريق إلى دوري المحترفين قادما من دوري الدرجة الأولى، معلنا عن بصماته بعجمان.

أيمن الرمادى
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة