الأهلي في إفريقيا وحسم مصير الانتخابات التكميلية للجبلاية.. يوم رياضي ساخن في مصر

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:00 م
الأهلي في إفريقيا وحسم مصير الانتخابات التكميلية للجبلاية.. يوم رياضي ساخن في مصر
الأهلى

أحداث رياضية مهمة وعديدة، يشهدها اليوم الإثنين، أبرزها مواجهة الأهلي مع وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا، ولقاء ودى بين الزمالك وكفر الشيخ بالإضافة إلى مؤتمر اتحاد الكرة لحسم مصير الانتخابات التكميلية.

 

 

وسيكون النادي الأهلي على موعد اليوم مع مواجهة نارية في دوري أبطال أفريقيا في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي وفاق سطيف الجزائري بملعب السلام في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي يقيادة باملاك تيسيما يعاونه صامويل أتانجو وموسي كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري، ومعهم السوداني شمس الدين مجدي، فيما سيكون السوداني شمس الدين مجدي مراقبًا للمباراة، والليبي على جيلاني منسقا، حيث يحضر مباراة الليلة ما يقرب من 10 آلاف مُشجع وإن كانت هناك محاولات أهلاوية لزيادة عدد الجمهور إلى 15 ألف مشجع خلال الساعات الماضية.

 

 

حدث آخر، ستشهده الرياضة المصرية اليوم حيث يعقد ظهر اليوم الثلاثاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة اجتماعا طارئا لتحديد عدد من الملفات الهامة على رأسها الموقف النهائى لانتخابات الجبلاية التكميلية المحدد لها 30 و و31 أكتوبر الجارى على مقعدى سحر وحازم الهوارى اللذان تقدما باستقالتهما.

 

كما يخوض الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس مباراة ودية، أمام كفر الشيخ الذى يقوده نبيل محمود "رامبو"، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للسوبر المصرى السعودى.

كما يلتقى الاتحاد السكندرى نظيره الجونة على استاد الإسكندرية فى مواجهة صعبة للفريقين بالجولة التاسعة من بطولة الدورى، لاسيما أن الفريق السكندرى يبحث عن الانتصار بعد التعادل مع وادى دجلة 2-2 فى أخر ظهور له بالمسابقة بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري، فيما فاز الجونة على بتروجت بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنة للمسابقة .

بعثة سبورتنج

 
بعثة سبورتنج

وبعيدًا عن كرة القدم، تفتتح منافسات البطولة العربية لأندية السلة، اليوم في ببيروت مستمرة حتى 12 أكتوبر الجارى، بمشاركة فريقى الاتحاد وسبورتنج، حيث يلتقى الاتحاد السكندرى مع النصر السعودى بمنافسات الدور التمهيدى للمجموعة الثانية، بينما يلتقى سبورتنج مع الفتح السعودى بمباريات المجموعة الأولى بمنافسات نفس الدور .

كما يلتقى فريق سلة الأهلى مع نظيره ستراسمور الكينى على مستوى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة المؤهلة للبطولة الأفريقية، بينما يلتقى سموحة مع بطل رواندا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة