آيات عرابي تواصل التطاول على «عبدالناصر».. كيف ردت «الشوباشي» على أكاذيب «أفعى الإخوان»؟

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 10:00 م
آيات عرابي تواصل التطاول على «عبدالناصر».. كيف ردت «الشوباشي» على أكاذيب «أفعى الإخوان»؟
آيات عرابى - فريدة الشوباشى - جمال عبد الناصر

الإعلامية الهاربة فى أمريكا آيات عرابى لم يكفيها السقوط فى مستنقع الإخوان، لكنها واصلت تقديم بضاعتها الرخيصة المتمثلة فى الهجوم على رموز مصر وآخرها التطاول على الزعيم جمال عبد الناصر  زاعمة إنه كان يعادى الإسلام والمسلمين،محاولة فى ذات الوقت تشويه ثورة 23 يوليو والضباط الأحرار.
 
الكاذبة "آيات عرابى" زعمت أن جمال عبد الناصر كان مواليا للأمريكان، وأن كل إنجازاته وهمية، واصفة أنصاره- الناصريين- بالفيرس والخرفان الذى يجب التصدى لهم، مدعية أن جمال عبد الناصر ارتكب جرائم فى حق الشعب المصرى بأوامر السى أى أيه لأنه كان عميلا للأمريكان، على حد مزاعمها.
 
 "الحديث عن أن عبد الناصر مات وفى خزنته 3 جنيهات أكذوبة كبرى، وأنه استولى على أراضى، وكان تأتى له الفاكهة يوميا من لبنان بالإضافة إلى أنه كان لديه محزن جبن سويسرية فى منزله".. هكذا واصلت " العرابى" أكاذيبها محاولة التشكيك فى الذمه المالية للزعيم عبدالناصر.
 
وادعت أفعى الإخوان خلال كلمه مسجله ألقتها بمناسبة ذكرى ميلاد الزعيم الراحل أن عبد الناصر كان كافرا وكان يحارب المسلمين والإسلام ويعادى الدين، كما أنه كان يدعم أعداء الإسلام، كما زعمت أن عبد الناصر كان جنديا من جنود إسرائيل وفق زعمها.
 
 الكاتبه الصحفيه فريده الشوباشى، قالت أن حديث آيات عرابى لا يستحق الرد عليه ،لافتة إلى أن هذا الأمر طبيعى فى ظل خلق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لحالة هستيريا لديهم رغم غيابه ما يزيد عن 40 عاما.
 
تابعت " الشوباشى": "الرئيس الراحل قال لو لقيتوا أمريكا راضية عنى اعرفوا إنى ماشى غلط.. وانا دلوقتى بقول لو كنا لقينا آيات عرابى وأتباعها مؤيدين له يبقى كل اللى عرفته وقريته عن عبد الناصر غلط "، مشيرة إلى أن آيات عرابى "أرزقية"، هى وأتباعها ويحصلون على أموالهم من المتاجرة بالدين واستغلاله لتشويه رموزنا الوطنية بأوامر من أسيادهم.
 
وبشأن توصيفه بأنه كافر وتعاون مع إسرائيل، قالت "الشوباشى " فى تصريحات لـها "قطع لسانها.. آيات وأمثالها تجار دين وأبشع شيء أن يقوم أحد بتكفير شخص آخر..رئيسها المعزول محمد مرسى هو من تعاون مع إسرائيل حينما قال لسيمون بيريز صديقى العظيم ".
 
وأكدت" الشوباشى" أن الزعيم الراحل قام بحرب الاستنزاف، والتى كانت أشرف وأهم حرب على مستوى التاريخ، قائلة "إسرائيل رقصت لما عبد الناصر مات..مثلما يرقصون الآن مع أى شيء يحدث مع السيسى".
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق