فضائح النظام القطري تتوالى.. حديث جنسي جديد لـ«غالية آل الثاني» بعد تسجيلها مع العذبة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 11:00 م
فضائح النظام القطري تتوالى.. حديث جنسي جديد لـ«غالية آل الثاني» بعد تسجيلها مع العذبة
غالية بنت حمد

يبدو أن أصداء فضيحة مستشار الأمير القطري عبد الله العذبة الجنسية مازالت تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت المكالمة الكثير من الجدل في الداخل القطري والمنطقة الخليجية لما تحتويه من ألفاظ خادشة بين الكاتب القطري وغالية بنت حمد أبنة عم تميم وزيرة الصحة القطرية السابقة.

ونشر أحد المدونين على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير للغاية، تظهر فيه غالية بنت آل الثاني التى تنتمى للأسرة الحاكمة فى قطر، وهى تدخن سيجارة، وأمام أحد الأشخاص لم يظهر وجهه فى الفيديو، وقال لها «حتى فى الجنس متوحشة، بالإضافة إلى ايحاءات جنسية مكشوفة».

وكان الكاتب الإماراتي «حمد المزروعي» نشر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تسجيل صوتي مسرب لمكالمة هاتفية الجنسية تجمع عبد الله بن حمد العذبة المري رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية والدكتورة غالية بنت محمد آل ثاني وزيرة الصحة السابقة في قطر.
 
ويعد هذا التسجيل الثاني للعذبة الذي تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويجمعه بوزيرة الصحة السابقة في قطر، فقبل أيام تم تداول التسجيل الأول الذي يكشف وجود علاقة جنسية بين الجانبين.
 
 
وأثار التسجيل الكثير من الجدل في قطر والمنطقة الخليجية، لاسيما وأن العذبة يعد من أقرب الصحفيين لنظام الحمدين وبالأخص الأمير القطري تميم بن حمد، حيث نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، يوم 28 سبتمبر الماضي، تويتة تتضمن تسجيلًا صوتيًا لمكالمة هاتفية بها ألفاظًا جنسية بها الكثير من الألفاظ الخادشة للحياء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق