«هدوم جدك كنوز».. الملابس والبدل الواسعة موضة 2019

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:00 م
«هدوم جدك كنوز».. الملابس والبدل الواسعة موضة 2019

 
تختلف موضة الأزياء العالمية كل عام، وتخرج علينا تقاليد ومواصفات جديدة وغريبة بعض الشيئ، بعضها غير مألوف أو مقبول لدى الكثيرين، بينما يحرص البعض على اتباع أخر صيحات الموضة والتقييد بها، وكان أخرها ارتداء الملابس والبدل الواسعة والتي ستصبح سمة أزياء 2019.
 
البدل والمعاطف والجواكت والأطقم الكلاسيكية الواسعة التي يرتديها البعض كانت تجعله محط سخرية في نظر الأخرين، وبعضهم يرى أنها ليست ملابس الشخص المرتدي لها، فبالطبع هي لشخص أكبر منه سنا، أو أزيد منه حجما، إلا أن تلك الملابس بمظهرها الواسع هي التي سيطرت على عروض أسبوع الموضة في باريس، بعدما ظهر عارضو بيت أزياء «ستيلا مكارتني» بالبدل والمعاطف الواسعة.
 
t
 
وبعودة البدل والمعاطف الواسعة كموضة عام 2019، أصبح من ظل ممتكلا لملابس والده أو جده من تلك النوعية من الأزياء، كمن يمتلك كنزا، بهرع إليه ويخرجه من دولابه الخاص، لاستغلاله دون أن يتكلف شراءها من جديد، ويرتديه على أحدث صيحات الموضة العالمية.
 
f
 
عرض أزياء بيت الملابس «ستيلا مكارتني»، على «الران واي» بباريس عاصمة الموضة العالمية، اعتمد على البدل الواسعة، ذات اللون «البيج»، والـ«أوف وايت»، والألوان الفاتحة كالرمادي، في تصميماته لتتماشى مع جو ربيع عام 2019، وأصبح الاتساع هو السمة التي سيطرت على تصميمات تلك الملابس، بالإضافة إلى زيادة طول المعاطف والجواكت، والبناطيل الواسعة، مايسهل الحركة والتنقل بحرية وأريحية باستخدامها، مقارنة بالفكر التقليدى للبذل الرسمية الذى يقيد الحركة. 
 
e
 
 
وبالنسبة للقمصان التي ارتداها العارضين فتنوعت مابين المنقوش والسادة، والتي تتناسق مع البناطيل والمعاطف الواسعة، بالإضافة إلى استخدام «الكوتشي» الأبيض، كحذاء مناسب لتلك الموديلات من الملابس.
 
c
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق