ننشر صور زيارة ميلانيا ترامب إلى الأهرامات

السبت، 06 أكتوبر 2018 04:20 م
ننشر صور زيارة ميلانيا ترامب إلى الأهرامات
ميلانيا ترامب في الاهرامات

أجرت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم السبت، زيارة إلى منطقة الأهرامات، خلال زيارتها إلى مصر، برفقة وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط، ووزير الآثار خالد العناني.

ميلانيا ترامب في الاهرامات (1)

ووثقت ميلانيا ترامب زيارتها إلى الأهرامات بعدد من الصور، بعدما أجرت جولة قصيرة في المنطقة، واضطلعت على تاريخ بناء الأهرامات وأسرار الفراعنة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته استقبلا اليوم بقصر الاتحادية السيدة، ميلانيا ترامب قرينة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في زيارتها لمصر.
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (10)
 
وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس والسيدة قرينته رحبا بالسيدة ميلانيا ترامب بالقاهرة، حيث أعرب السيد الرئيس عن حرص مصر على تعزيز وتدعيم علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين. كما أشاد السيد الرئيس بالتعاون الثنائي بين الدولتين، لا سيما الدور الذي تقوم به الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر لتمويل المشروعات في بعض المجالات خاصةً الصحة والتعليم والسياحة، وتقديم التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك دعماً لجهود مصر للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي بهدف تحقيق نهضة تنموية شاملة ومستدامة.
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (9)
 
وأضاف المتحدث الرسمي أن السيدة ميلانيا ترامب أشادت من جانبها بحسن الاستقبال وكرم الضيافة في مصر، معربةً عن إعجابها وتقديرها للحضارة المصرية العريقة واعتزازها بالصداقة بين الشعبين المصري والأمريكي. كما أعربت السيدة الأمريكية الأولى عن حرصها على العمل على تعزيز التعاون بين البلدين خاصةً في المجالات الاجتماعية، وذلك امتداداً للشراكة المثمرة بين مصر والولايات المتحدة.
 
وذكر المتحدث الرسمي أن اللقاء تطرق أيضاً إلى عدد من مجالات التعاون بين البلدين وكيفية تعظيم أوجه التنسيق بشأنها، حيث تم استعراض الجهود المصرية في تطوير عدد من القطاعات كالصحة والتعليم والسياحة، بالإضافة إلى تناول اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة في المجتمع وحماية حقوق الطفل والنهوض بالشباب.  
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (2)
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (3)
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (4)
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (5)
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (6)
 
ميلانيا ترامب في الاهرامات (7)
ميلانيا ترامب في الاهرامات (7)

ميلانيا ترامب في الاهرامات (8)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق