حبساء دكة الأهلي ينتظرون الظهور أمام الشواكيش.. الشيخ ورحيل وعلاء تحت الطلب

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 02:00 ص
حبساء دكة الأهلي ينتظرون الظهور أمام الشواكيش.. الشيخ ورحيل وعلاء تحت الطلب
الأهلى

يواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تحديًا واسعًا، في المباريات المقبلة، مع مشاركة الأحمر في مسابقات عديدة، حيث يشارك في دوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس ودوري أبطال العرب، حيث يضطر كارتيرون للاستعانة بعدد من اللاعبين المجمدين من دكة البدلاء طوال الفترة الماضية في مباراة الترسانة، ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وبعدما قرر اتحاد الكرة مشاركة الفرق بدون اللاعبين الدوليين في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، سيكون أمام الجهاز الفني للأهلي فرصة للاستعانة بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة، الأمر الذي يعد تحدي واسع للمدير الفني الجديد.



أحمد الشيخ
 

في ظل عدم حصول أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، على فرصة للمشاركة مع الأهلي في أي مسابقة هذا الموسم، قد يبدأ كارتيرون بأحمد الشيخ في مباراة الترسانة، حيث وعد المدير الفني للأهلي الشيخ بإعطاءه فرصة في المباريات المقبلة، قبل أن يؤثر جلوسه على مقاعد البدلاء على مستواه.

 



صبري رحيل
 

صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، قد يعود للحسابات الفنية للمدير الفني في مواجهة الترسانة، بعد جلوس اللاعب لفترة طويلة على دكة البدلاء، فبعد فترة من اعتماد الفرنسي على التونسي على معلول بشكل أساسي في الجبهة اليسرى للفريق، ومن بعده أيمن أشرف حال عدم مشاركته في مركز المساك، سيكون أمام الفرنسي فرصة لتجهيز صبري الرحيل بعد إصابة التونسي الدولي قد تبعده عن مباريات الفريق الأحمر لفترة ليست بالقصيرة، الأمر الذي يزيد من فرصة صبري للمشاركة في مباراة الترسانة.


أحمد علاء

 

مدافع الأهلى الجديد القادم من الداخلية مؤخرًا بصفقة تقدر 10 مليون جنيه، يحتاج إلى فرصة هو الآخر لإقناع باتريس كارتيرون بإمكانياته، لذلك قد تشهد مواجهة الترسانة تواجد علاء ولو حتى على دكه البدلاء.


محمد شريف

رغم حصول محمد شريف على عدد من الفرص بعد تولي كارتيرون المسئولية، وهو الأمر الذي يؤكد اقتناع المدير الفني الفرنسي به،  لكن الفترة الأخيرة شهدت ابتعاد اللاعب عن الملاعب، ولكن قد يعود جناح دجلة السابق لحسابات كارتيرون أمام الشواكيش.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق