إطلاق 4 موديلات منها لنساء العرب.. ما هي ماركة الشنط المفضلة لميجان ماركل؟

الأحد، 07 أكتوبر 2018 10:00 م
إطلاق 4 موديلات منها لنساء العرب.. ما هي ماركة الشنط المفضلة لميجان ماركل؟
ميجان ماركل

في إطلالة جديدة لميجان ماركل الممثلة الأمريكية المشهورة، تألقت أميرة ساسيكي بظهورها بملابس وقطع إكسسوارات وشنط وأحذية أنيقة، ومنها مجموعة شنط «ستراثبيري».

ومجموعة شنط «ستراثبيري» ارتفعت مبيعاتها بشكل واضح في الفترة الأخيرة، بمجرد ظهور ميجان ماركل بها  خلال 11 ثانية فقط، لاسيما بعدما أصبحت الأخيرة أميرة ساسيكس بعد زواجها من الأمير هاري، وهو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز.

 

 

 

اللون الاحمر
 

ظهور ماركل دفع هذه الماركة أن تعلن تصميم موديل من الشنط بأربع ألوان مختلفة لنساء العرب خصيصًا، وسوف يتم توفير هذه المجموعة التى تحتوى على أربع حقائب للبيع فى نوفمبر بدبى والكويت، وذلك وفقًا لموقع "فوج".

 
 
اللون الاحمر

ورغم أن هذه العلامة تم تأسيسها عام 2013، إلا أن دوقة ساسكس ارتقت بها بالتأكيد إلى مستوى أعلى، وأدت إلى نفاد مخزونها بسرعة البرق.

اللون الازرق
 
اللون الازرق
الشنطة باللون الرمادى
 
الشنطة باللون الرمادى

وفي  أول زيارة ملكية رسمية لها مع الأمير هارى فى ديسمبر 2017، ارتدت ميجان من هذه الماركة حقيبة باللون العنابى، حيث يقال إن هذه الحقيبة أشعلت الإنترنت، حتى بيعت بكامل قطعها خلال 11 ثانية فقط، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها الدوقة وهى تتألق بأحد تصاميم فقد حملت ماركل حقائب ستراثبيرى فى العديد من المناسبات، منها زياراتها إلى اسكتلندا وأيرلندا خلال خطوبتها على الأمير هارى.

اللون الأسود
 
اللون الأسود

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة