لصاحبات الجسم الكيرفي.. أزياء تجنبي ارتدائها في الخريف والشتاء

الأحد، 07 أكتوبر 2018 04:00 م
لصاحبات الجسم الكيرفي.. أزياء تجنبي ارتدائها في الخريف والشتاء
ازياء

يواجه صاحبات الجسم الكيرفي أو الوزن الزائد طوال الوقت أزمة البحث عن أزياء تقلل من أوزانهن الحقيقية، وإخفاء بعض المناطق الزائدة في الجسم كمنطقة البطن والأرداف، الأمر الذي يسلط الضوء على قائمة التصميمات الأشهر في الأزياء التي تساهم في زيادة الوزن في فصلي الخريف والشتاء.

موقع «InStyle» حدد فى تقرير له بعض الأزياء التى يجب الفتيات البلس سايز تجنبها في فصل الخريف، فهناك بعض التصميمات والأشكال في الأقمشة،  تزيد من حجم الجسم ولا تناسب هؤلاء الفتيات.

أزياء
 
أزياء

 

الأزياء المنقوشة بجلود الحيوانات تظهر دائمًا وزنًا زائدًا عند ارتدائها،خاصة إذا كان الجامب سوت أو الفستان الماكسى، وينصح السيدات صحبات الجسم الكيرفي تجنب اختيار الفساتين المنقوشة بجلود الحيوانات فى سهرات الخريف واستبدليها بالفساتين السادة بسيطة التصميم التى تناسب شكل الجسم.

هاى ويست
 
هاى ويست

 

الهاى ويست

كما نصح الموقع بعدم اقتصار الاختيارات على الألوان الداكنة بل التنويع فى الاختيارات، كما أكد الموقع أن على الرغم البنطلون الهاى ويست من أفضل القطع التى يمكنك اقتناؤها فى دولابك الخريفى هذا العام، لكن عند السهرات لا يجب أن تختاره السيدات ضمن مكونات إطلالتها والأفضل اختيار الفستان المناسب لشكل الجسم.

الفساتين المنقوشة
 
الفساتين المنقوشة

 

الفساتين المنقوشة

كما ينصح بالابتعاد عن ارتداء الفساتين المنقوشة بالورود كبيرة الحجم أو المرسوم عليها المناظر الطبيعية أو المبانى الضخمة، حيث  يزيد ذلك من حجم الوزن، وفي حالة اختيار الأزياء المنقوشة فيجب ارتداء فساتين ورود صغيرة فى بعض أجزاء الفستان وليس كله.

أزياء1
 
أزياء


الأكمام الواسعة


الأكمام ذات التصميم الواسع أو الأكثر من طبقة بالتدريج ، هى الأخرى لابد من تجنبها في سهرات الخريف لأنها ستزيد من حجم الذراعين، بالإضافة لزيادة فى الوزن غير حقيقية فى منطقة الأرداف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة