بعد فشل قطر في التجهيز.. هل تهدد دماء العمالة والطرق الغير ممهدة مونديال 2022؟

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 08:00 ص
بعد فشل قطر في التجهيز.. هل تهدد دماء العمالة والطرق الغير ممهدة مونديال 2022؟
فيديو جراف للطرق الجديدة فى قطر

فضح موقع قطريليكس المعارض، فساد وجرائم تنظيم الحمدين، خاصة فيما يتعلق بملف مونديال 2022، المزمع إقامته في الدوحة عاصمة قطر.
 
وأشار الموقع إلى فشل قطر في التجهيز للمونديال، فبعد دفع الدوحة للرشاوي المسئولين بالفيفا لم تنجح قطر في إثبات أحقيتها بتنظيم المونديال، حيث قال أن آخر مظاهر الفشل تمثل في ملف الطرق الجديدة التي تم إنشائها من أجل المونديال.
  
 
وعلى الرغم من تكفلة الطرق مليارات الدولارات، إلا أن سائقون قطريون أكدوا أن الطرق الممهدة حديثاً، لا يوجد بها محطات وقود، مشيرًا الموقع ذاته أن الطرق التى من المفترض أن تكون مدعمة بمحطات الوقود والخدمات، خالية من أى خدمات رئيسية على جوانب الطريق.
 
 
 

#الطرق_القطرية ..تهديد جديد للمونديال
كارثة جديدة تضاف إلى فضائح #تميم المونديالية السائقين بـ #قطر فضحوا الكارثة الجديدة بالطرق الممهدة حديثا لا يوجد #محطات_وقود أو أى خدمات رئيسية على جوانب الطريق في #الدوحة_المفضوحة#قطريليكس#قطر_تنتحر#خسائر_قطر_بسبب_الحمدين pic.twitter.com/mvSUEkpj2P

— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) October 7, 2018

 

في نفس التوقيت، فأن ملف العمال الأجانب يعتبر أحد العوامل التي قد تؤدي إلى سحب حق استضافة قطر لمونديال 2022، لاسيما في ظل سوء معاملة التقاريرالحقوقية التي تؤكد الانتهاكات التي ترتكبها الدوحة ضد العمالة الأجنبية، الأمر الذي ظل على إثره ملف كأس العالم الذي سيقام في الدوحة على المحك.

وسلطت المعارضة القطرية الضوء على سوء معاملة قطر للعمال الأجانب، لاسيما بعد نشر تصريحات رئيس مؤسسة الديمقراطية الدولية غيلرمو وبي، والتي أشار فيها إلى سوء معاملة العمال الأجانب في قطر، مؤكدًا أن مئات الآلاف من العمال الأجانب يعيشون في جحيم العبودية في القرن الحادي والعشرين، داعيا العالم كله والجهات المعنية بالتعرف على حقيقة أن كأس العالم 2022 ستقام في ملاعب ملطخة بدماء فقراء العمال الذين قتلوا على يد النظام القطري في ظروف عمل غير إنسانية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق