إن كنتم إخوات اتقبلوا.. أمن قصر كنسينجتون يمنع شقيقة دوقة ساسكس من زيارتها (القصة الكاملة)

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:00 ص
إن كنتم إخوات اتقبلوا.. أمن قصر كنسينجتون يمنع شقيقة دوقة ساسكس من زيارتها (القصة الكاملة)
ميجان ماركل

لعدم حصولها على دعوة مسبقة ،منعت قوات الأمن فى قصر «كنسينجتون» فى بريطانيا سامانثا ماركل شقيقة ميجان ماركل «دوقة ساسكس» من زيارتها عقب وصولها، لتبلغ ذروة غضب «سامانثا»، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد، بتسليمها مذكرة لأمن قصر كنسينجتون اعتراضا على هذه التصرفات التى وصفتها بالعدوانية.
 
وقالت مصادر إن «سامانثا ماركل»، شقيقة ميجان، قد أبعدت عن عتبة قصر الدوقة بعد وصولها دون دعوة، فقد سافرت سامانثا، البالغة من العمر 53 عاما، إلى المملكة المتحدة بهدف مواجهة أختها، ولكن بدلا من ذلك قوبلت بسور من الصمت بعد المواجهة المحرجة مع أمن القصر.
 
كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية أن سامانثا أكدت لمسئولى القصر بأنها «ستصعد» من هجومها فى حال عدم ترتيب لقاء مع الدوقة، وكشف مصدر- لم يكشف عن هويته للصحيفة البريطانية - الخلاف المستمر بين ميجان وشقيقتها ووالدها حتى الآن، حيث تتم المقابلات العامة والاتصال عبر مساعدين وممثلين للدوقة فقط.

وكانت «سامانثا»، المتعطشة للدعاية والشهرة، قد شنت هجومًا لفظيًا وإذلالًا مهينًا للثنائي الملكي، الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس «ميغان ماركل»، عبر حسابها الخاص على موقع «تويتر»، وادعت أن «هاري» توجب عليه الزواج من حبيبته السابقة «كريسيدا بوناس» بدلًا من أختها كونها تشبه والدته الأميرة ديانا.

ووصفت «سامانثا» أختها بـ«دوقة الهراء» وهاري بالضعيف، وأشارت أنها المسؤولة عن مشاكل والدها «توماس» عبر سلسلة من تغريدات، كتبت في إحداها: «هاري ذو شخصية ضعيفة ليسمح لدوقة الهراء بإساءة معاملة أقرب الأشخاص لها وتحديدًا عائلتها.. ستشعر الأميرة ديانا بالخزي». وأضافت: «توقف عن ارتداء ملابس ميغان وحمالة صدرها، واجعلها تخلع سروالك!».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة