اعرف من برجك.. "إيه أكتر حاجة بتئذيك نفسيا"

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 10:00 م
اعرف من برجك.. "إيه أكتر حاجة بتئذيك نفسيا"
ارشيفيه
إسراء بدر

حسب شخصية كل برج فهناك أشياء بعينها تأذيه نفسيا لدرجة كبيرة، وفى اليوم العالمى للصحة النفسية، نوضح أكثر الأشياء التى تؤذى كل برج نفسيا فى السطور التالية.
 

برج الحمل

الوحدة

الوحده
الوحده


الشعور بالوحدة من أكثر الأشياء المزعجة والمؤثرة نفسيا لبرج الحمل فمن الممكن أن يصل به الأمر للإصابة بالاكتئاب، وليس الضرورى بالوحدة أن يكون بجواره شخص ولكن وحدته المزعجة بألا يوجد من يفهمه ويشعر بحالته ويشاركه لحظاته اليومية.

 
 
برج الجوزاء

تغير المزاج  

تغير المزاج
تغير المزاج

من أكثر الأبراج متقلبة المزاج ولذلك فهذا البرج من أصعب الأبراج التى تحدد مصدر إزعاجه نفسيا ولذلك يمكن أن نقول أن كل الأشياء تزعجه وتؤثر على نفسيته وحالته المزاجية.

 
 

برج السرطان

انقطاع الانترنت

انقطاع الانترنت
انقطاع الانترنت

لا يستطيع برج السرطان تحمل انقطاع الانترنت عن هاتفه لأكثر من ساعة، فعلى الرغم من أهمية الانترنت لدى الجميع إلا أنه بالنسبة لبرج السرطان الذى يحبذ الانعزال عمن حوله يكون الانترنت بالنسبة له هو كل حياته وفور انقطاعه يتأذى نفسيا وعصبيا ويلاحظ كل من حوله هذا الأمر بشكل كبير.

 
 

برج الأسد

إهانة كرامته

إهانة كرامته
إهانة كرامته

أكثر ما يزعج برج الأسد هو أن تهيان كرامته نظرا لأنه شخص واثق فى نفسه ولديه عزة نفس يتميز بها عن باقى الأبراج فإذا تعرض للإهانة ولو بكلمات بسيطة فيمكنها أن تؤذيه نفسيا لدرجة كبيرة.

 
 
برج الثور

الخيانة

خيانه
خيانه

على الرغم أن الخيانة من الأمور المؤلمة للجميع إلا أنه بالنسبة لبرج الثور فهى من الأمور المدمرة له نفسيا نظرا لأنه يثق فى المحيطين به وهو شخص مخلص وينتظر ممن حوله الإخلاص.


برج الحوت

مفيش حاجة بتأثر فيه

مفيش حاجة بتأثر فيه
مفيش حاجة بتأثر فيه

هو من الأبراج التى يتمتع أصحابها بالهدوء فمن الصعب أن يتأثر نفسيا بأفعال الآخرين بل يستقبل المواقف السيئة وكأنها لم تحدث من الأساس دون أن يفكر فيها بعد ذلك.


برج العذراء

الكذب

برج العذراء - الكذاب
الكذاب

برج العذراء من أكثر الأبراج ذكاء ولا يحب التعامل مع الأشخاص اتى تستخف بعقله، وهو برج صادق وصريح مع ذاته قبل أن يكون صريح مع الآخرين ولذلك إذا اكتشف أن هناك من يكذب عليه ولو فى أمور بسيطة يتأثر نفسيا وربما يقطع علاقته به للأبد.


برج الدلو

النفاق

النفاق
النفاق

برج الدلو لا يوجد للمجاملة أو النفاق مكان فى شخصيته لذلك إذا تعامل مع شخص منافق ويظهر ما هو غير الحقيقة فيتأذى نفسيا وربما يترك المحيطين به ويحبذ العزلة لفترة.


برج القوس

افلاس
افلاس


الإفلاس

أغلبنا لا يستطيع الاستغناء عن الأموال لقضاء متطلباته ومتطلبات أسرته إلا أن الوضع مع برج القوس أنه فورما شعر بعدم وجود أموال أو قلتها شئ ما فيتأذى نفسيا لدرجة كبيرة ويكون على إستعداد أن يفعل كل ما هو مباح ليجد أموال إضافية معه.

 

 


برج العقرب

الاستغلال

استغلال
استغلال

إذا تعرض برج العقرب لموقف مستغل كاد هذا الموقف أن يقف عقله عن التفكير ويتأثر نفسيا لدرجة كبيرة، فهو طيب القلب وحسن النية وفور أن يشعر بأن هناك من استغل هذه الأمور به يتأذى لدرجة كبيرة ولكنه لا يقطع علاقته بمن استغلوه وفى الغالب يقع فريستهم مرات أخرى.

 

برج الميزان

السلف

السلف
السلف

يفضل برج الميزان أن يعيش حسب دخله ويتأقلم على هذا الوضع وفى حال حدوث ظرف طارئ يصعب عليه السلف ولو من أقرب المقربين ولكن إذا تعرض لظرف قاسى واضطر للسلف فيكون هذا الأمر من أكثر الأمور المؤثرة نفسيا له، ويحاول رد السلف فى أقرب وقت وحينها يعاتب نفسه أنه اضطر لهذا الأمر.


برج الجدى

المسلسلات الهندى

المسلسلات الهندي
المسلسلات الهندي

برج الجدى واقعى ولا يحب الخيال وأكثر الأمور المزعجة له عند اضطراره لمشاهدة المسلسلات الهندية بأحداثها الخيالية سواء فى العنف أو الرومانسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق