«البامبو والبلاستيك والخشب» في موضة الحقائب الحريمي لعام 2019

السبت، 13 أكتوبر 2018 06:00 ص
«البامبو والبلاستيك والخشب» في موضة الحقائب الحريمي لعام 2019
حقائب حريمي

تهتم المرأة بإطلالتها واختيار الملابس والإكسسوارات بدقة وعناية بالغة، وتستغرق مدة طويلة في ترتيب التفاصيل التي تضفي على ملابسها مزيدا من الجمال والأناقة، وغياب أحد القطع التي تحقق هذا الهدف يسبب لها معاناة كبيرة، كونها تؤثر على مظهرها، والذي يعلب دورا هاما في الحالة المزاجية لها، ولذا تركز جيدا على أن تكون الألوان ونوعية الملابس وتصميم الإكسسوار متناسبة بشكل كبير.

ونجد دائما أن هناك إكسسوارات وأحذية وغيرها من أدوات الإطلالة الأخيرة للزي الحريمي، تختلف من الكاجوال والكلاسيك والسوارية، وتعد الحقيبة واحدة من القطع الثمينة والتي تحظى باهتمام كبير من المرأة عند الاستعداد للخروج من المنزل، ويرصد موقع «instyle»، موضة حقائب 2019.

البامبو


من المعروف لدى الجميع أن البامبو أو «الخوص» يستخدم في صناعة الكراسي والترابيزات وبعض قطع الأثاث ذات المظهر الجذاب والمختلف، أو أجزاء من اللوحات والتابلوهات التي يتزين بها الجدران، لكن في موضة 2019 دخل «البامبو» عالم الحقائب الحريمي، وتربع على عرشها، لتظهر حقائب البامبو في الأسواق وتلقى إقبالا ورواجا من السيدات على اقتنائها.

 

الحقيبة البامبو
 
 

الشنطة البلاستيك
في حقيقتها ليست كالحيبة البلاستيك التي يتم استخدامها عند شراء الأغراض المنزلية من السوبر ماركت، لكنها تشبهها إلى حد كبير، وقرر مصصمو الأزياء والأحذية، وخبراء الموضة، إضافة هذا الشكل إلى حقائب 2019، والذي يظهر كشنط حمل الأغراض المنزلية.

حقيبة تشبه لاستيك

 

الشنطة الحزام
وإمعانا في تصنيع حقائب مختلفة ومميزة للمرأة في عام 2019، أدخل مصممو الموضة شكلا جديدا على تلك الحقائب، وذلك بعد أن اعتمدت المرأة على حقيبة الكتف، والظهر، في مظهرها اليومي، اتجهت الموضة إلأى اختراع شنطة حريمي على هيئة الحزام الرجالي، لتخرج إلى أسواق الموضة الأزياء للعام المقبل.

حقيبة حزام


حقيبة خشبية
واستخدم فيها خبراء الموضة العالمية خامة الخشب في تصنيع اليد التي يتم منها حمل الشنطة، بدلا من الجلد، أو البلاستيك المغطى بالجلد الذي كان يتم الاعتماد عليه سابقا في تصميمها.

حقيبة بيد خشب


الدلو

الحقيبة النسائية عادة ماتكون دائرية الشكل أو مربعة أو مستطيلة على الأغلب، لكن موضة 2019 ضمت تصميما مختلفا للحقيبة الحريمي وهي التي تشبه الدلو في شكلها.

حقيبة الدلو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق