الرئيس السيسي موجها التحية لأبطال حرب أكتوبر : لم يكن هناك أحد يتوقع الانتصار

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:25 م
الرئيس السيسي موجها التحية لأبطال حرب أكتوبر : لم يكن هناك أحد يتوقع الانتصار
السيسى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة المصرية، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، مؤكدا أن حرب السادس من أكتوبر 1973 واحدة من أعظم المعارك التي قادها الجيش المصري ضد العدو.
 
وقال الرئيس السيسي: «إن حرب أكتوبر 73 معركة عظيمة ورائعة، ولرجالها كل التقدير والتحية والاحترام والشرف، على ما قاموا به فى وقت لم يكن أحد فى الشعب المصرى يصدق ذلك».
 
وأضاف السيسي، خلال كلمتهبالندوة المنعقدة تحت عنوان أكتوبر تواصل الأجيال، بمركز المنارة الدولى للمؤتمرات: «كان الفرق فى القوة هائل مع العدو.. هذا لا يعيب جيش مصر.. يعنى أنا أبقى راكب عربية سيات وأنت راكب عربية مرسيدس ولما أسبقك أو أبقى جنبك حتى متقوليش برافوا.. وأنا لا أستحى أن أقول الحقيقة، ومحدش ياخد العربية السيات ويجرى بيها السباق ده إلا إذا كانوا رجال.. وهذه هى المعجزة والشرف والنصر والقرار».
 
وأوضح الرئيس السيسى أن كل من دخل الجيش خلال عام 1967 لم يخرج منه حتى بعد انتهاء الحرب فى 73، وكانت تلك الفترة من أصعب ما يمكن، متابعا: «اللى دخل الجيش يا استشهد يا أصيب يا استمر.. وبقولكم يا مصريين حافظوا على مصر زى ما هما حافظوا عليها».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م