فتش عن المرض النفسي.. لماذا أغلق زوج كيم كاردشيان حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى؟

السبت، 13 أكتوبر 2018 02:00 ص
فتش عن المرض النفسي.. لماذا أغلق زوج كيم كاردشيان حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى؟
كانييه ويست

اتخذ المغنى الشهير كانييه ويست زوج كيم كاردشيان  قرارا بغلق كل مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به مثل تويتر وإنستجرام  حسب بموقع People.

 
كانييه ويست
كانييه ويست

فاجأ كانييه ويست جمهوره بعدم وجود أى حساب له وعندما تساءل الكثيرون على سبب هذا لم يجدوا إجابة واضحة، ولكن صرح أحد الأصدقاء لجريدة People أنه اقتربت الذكرى السنوية الحادية عشر لوالدته والذى يمكن أن يكون هذا سبب اختفائه المفاجئ، وأغلق النجم الأمريكى كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إصدار الأغنية الثالثة له قرر مغنى الراب الشهير.

 الفنان الأمريكى يعانى من مرض "اضطراب ثنائى القطب" وهو مرض نفسى عقلى يصاحبه اكتئاب شديد مع بعض التشجنات ويتعالج منه هذه الفترة لذلك قرر الاختفاء نهائيًا عن الأضواء حتى يشفى تماما.

وكانت أ "كيم كارداشيان"، الأم لثلاثة أطفال، قد اعربت عن فخرها بمخططات زوجها في لقاء الرئيس الأمريكي لمناقشة بعض مواضيع تمسه شخصيًا، وذلك خلال لقاء لها مع البرنامج التلفزيوني الأمريكي  ExtraTv خلال حضورها حدث "تيفاني وشركاه" في مدينة نيويورك .

وكشفت "كيم" أنباء لقاء محتمل بين "كانييه" و"دونالد ترامب" هذا الأسبوع لمناقشة أمور متعلقة بمدينة شيكاغو والعديد من الأمور المثيرة الأخرى التي تتمنى أن يأخذها "ترامب" على محمل الجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة