إطلاق حملة اعتقالات واسعة واستعباد العمالة الوافدة.. كيف تقمع داخلية تميم القطريين؟

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 06:00 ص
إطلاق حملة اعتقالات واسعة واستعباد العمالة الوافدة.. كيف تقمع داخلية تميم القطريين؟
داخلية تميم

يومًا تلو الآخر تسقط أقنعة تنظيم الحمدين الإرهابي، بالكشف عن ممارساته القمعية للمعارضين القطريين، حيث أظهر فيديو بثه إحدى الحسابات المعارضة المعني بفضح نظام تميم بن حمد القمع غير المسبوق من قبل داخلية تميم للقطريين المعارضين للنظام.

أوضح فيديو بثه حساب قطريليكس المعارض، إطلاق تنظيم الحمدين حملة من القمع غير مسبوقة فى قطر، أعطى من خلالها الضوء الأخضر لزبانية الداخلية القطرية للتنكيل بأى معارضة ترفض تمويل الدوحة للإرهاب، مشيرًُا الفيديو بأن رجال الأمن في قطر يجبرون العمالة الوافدة على تنفيذ أشياء تدخل ضمن العبودية.

 

#داخلية_تميم.. القمع للقطريين#تنظيم_الحمدين أطلق حملة من القمع غير المسبوق في #قطر، أعطى الضوء الأخضر لزبانية #الداخلية_القطرية للتنكيل بأي معارضة ترفض تمويل #الدوحة للإرهاب، استخدم رجال الأمن في إجبار العمالة الوافدة على عبودية حديثة#قطريليكس#الدوحة_المفضوحة#قطر_تمول_الإرهاب pic.twitter.com/G3gapZ01Km

— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) October 15, 2018
 
 

وكانت السلطات القطرية، شنت حملات اعتقالات واسعة في السنوات القليلة الماضية، ضد العشرات من القطريين الذين اعترضوا على انتشار الظلم الذي يتبعه النظام القطري في الدوحة، بحسب ائتلاف المعارضة القطرية، والذي أكد أن جهاز أمن تميم بن حمد، يستدعي العشرات من القطريين الشرفاء، بمجرد أن اعترضوا على غياب أدنى المعايير التطويرية في الدوائر القضائية والمحاكم التي تخضع لسيطرة النظام القمعي. 

 

وأشار ائتلاف المعارضة القطرية، إلى جواسيس تميم الذين رصدوا المعترضين على بعض القرارات الحكومية القطرية والتبليغ عنهم، لاعتقالهم، قائلًا: أن الشرفاء من المواطنين القطرين اعتقدوا أن هذا النظام الحاقد تنفع معه الشفافية والانتقاد والإصلاح، ولكن يبدو أنه عكس ذلك».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق