القوات المسلحة الليبية تصدر تحذيرًا بشأن الإرهابي «هشام عشماوي».. ماذا قالت؟

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 04:03 م
القوات المسلحة الليبية تصدر تحذيرًا بشأن الإرهابي «هشام عشماوي».. ماذا قالت؟
الإرهابي هشام عشماوي

نبهت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية جميع وسائل الإعلام المحلية والخارجية بعدم تناول الاشاعات المتعلقة بالتحقيقات في قضايا الإرهاب.

وأكدت قيادة الجيش الليبي أن التحقيقات تحت بند السرية للغاية وما ينشر وخاصة فيما يخص الإرهابي هشام على عشماوي ما هو إلا اشاعات واكاذيب لا اساس لها من الصحة.

وكانت بعض وسائل الإعلام المحسوبة على جماعة الإخوان، تناولت الكثير من الشائعات والأكاذيب والفبركات عن واقعة إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على الإرهابي هشام عشماوي، المتورط في الكثير من العمليات الإرهابية أبرزها عملية الواحات الإرهابية.

وهشام عشماوي، أو هشام علي عشماوي مسعد إبراهيم، اللقب الحركي له «أبو مهند»، (34 عاما)، أحد أبرز الأسماء في عالم الإجرام على مدار الفترة الماضية، خاصة بعد تنفيذه حادث الواحات.

هشام عشماوي، الإرهاب المخضرم لم يمتنع عن محاولات الإيقاع والزج باسم الجيش المصري والتحريض على قياداته، فقد اتخذ لنفسه سبيلا، بعد فصله من القوات المسلحة، وكون خلية إرهابية تضم مجموعة من التكفيريين بينهم (4) ضباط شرطة مفصولين من الخدمة، لعلاقتهم بـ«الإخوان» والجماعات التكفيرية، تلقى تدريبات «حول تصنيع المواد المتفجرة والعمليات القتالية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق