23 أكتوبر .. ممثلو كبرى الشركات الأمريكية يلتقون «السيسي» في الاتحادية

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 08:00 ص
23 أكتوبر .. ممثلو كبرى الشركات الأمريكية يلتقون «السيسي» في الاتحادية
الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقاء مع الرئيس الأمريكي ومسؤوليين - أرشيفية

في 23 أكتوبر المقبل، يزور ممثلو كبار الشركات الأمريكية مصر، ليومين، يلتقون خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ومناقشة المناخ الاستثماري.

وأعلنت غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة عن تلك الزيارة، وقالت إنها بهدف عرض العديد من الفرص لتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية، ومناقشة التوصيات المتعلقة بكيفية حصول مصر على استثمارات متزايدة ومواجهة أي تحديات قائمة.

ويضم الوفد الشركات الأمريكية الرائدة الممثلة، من خلال كبار المديرين التنفيذيين العالميين والإقليميين الذين يغطون مجموعة من الصناعات والقطاعات الاقتصادية، وممثل وزارة التجارة الأمريكية سارة كيمب، نائب وكيل وزارة التجارة لشؤون التجارة الدولية.

وسيضم الوفد ممثلين كبار من وكالة تنمية التجارة الأمريكية (USTDA) ، ومؤسسة الاستثمار الخاص عبر البحار (OPIC) ، وبنك الاستيراد والتصدير بالولايات المتحدة (Ex-Im) ، فضلاً عن المؤسسات المالية متعددة الأطراف.

وستستضيف غرفة التجارة الأمريكية فى مصر عددًا من الفعاليات، بالاشتراك مع شركائها، بحضور رئيس الوزراء وعددًا من المجموعة الوزارية، كل حدث منها يحضره أكثر من 700 مشارك من المسؤولين الحكوميين وممثلي الهيئات الدبلوماسية وأعضاء غرفة التجارة الأمريكية والضيوف وجمعيات الأعمال وأصحاب المصلحة فى التنمية والأكاديميين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة