أيًا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم السبت 20 أكتوبر 2018

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
أيًا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم السبت 20 أكتوبر 2018
حظك اليوم
كتبت - سلمى إسماعيل

أيا كان برجك «صوت الأمة» تقدم لك ، حظك اليوم الأحد  14 أكتوبر2018 ، مع  أبرز سمات وعيوب شخصيتك.
 

برج الحمل
يعتبر برج الحمل واحد من الأبراج النارية الذي يتميز أصحابه بالشخصية القوية والمستقلة ، إضافة لشغفه وتعلقه بالتجارب والمغامرات الجديدة ، وأصحاب برج الحمل لديهم القدرة على جذب انتباه  وأنظار الآخرين ،  ومن أكثر الصفات ظهورًا على مواليد برج الحمل  عاطفتهم المشتعلة والتي لا تنطفئ أبدًا.

 

الصعيد المهني

ربما تحدث تغيرات إدارية في شركتك لذلك توخى الحذر عند اتخاذ أى قرار متعلق  بالحكم على تجربة عملك سواء الإيجاب أو السلب.


على الصعيد العاطفي

تفاعلت الأزمات مع شريك حياتك حتى وصلت الخلافات بينكم لحد إنتهاء علاقتكم، لذكلك تمتع بقليل من الهدوء ولا داعى لخسارة شريك حياتك.

 

على الصعيد الصحي

يفتقد جسدك المعادن والفيتامينات الهامة، و قد تعاني من نقص الأملاح المعدنية الهامة، لذلك ينصحك الخبراء بتناول الفواكه والعصائر الغنية بالعناصر الغذائية.


توقعات علماء الفلك

نشبت خلافات بين أفراد أسرتك الفترة الماضية وتدخلك لحلها زاد من صعوبتها فحاول أن تنسحب بهدوء حتى لا يتفاقم الأمر أكثر من ذلك.

 

برج الثور

يعتبر برج الثور واحد من الأبراج الترابية، الذي يتميز أصحابه بالصلابة والمثابرة، فهو إنسان صبور طويل البال، قليلًا ما يصاب باليأس والإحباط، كما أنه دؤوب و مخلص ودقيق في عمله ، ومن أكثر الصفات ظهورًا على أصحاب برج الثور حبهم إلي الأكل الدسم والطبيعة والمناظر الخلابة.

 

الصعيد المهني

التوتر يزيدا في محيط عملك لذلك أحرص على الهدوء والتأني في اتخاذ القرارات مع مساومة مديرك على  وضعك المالي

 

على الصعيد العاطفي
لا تتمادى في البعد عن شريك حياتك لأنك أكثر من يحتاج له خاصة وأن حياتك فارغة الآن فهو الذي يساعدك في اتخاذ معظم القرارات

 

على الصعيد الصحي

تعرض أطفالك  إلى الموت بسبب تدخينك بشراهة أمامهم لذلك أحرص على شرب سجائرك خارج المنزل


توقعات علماء الفلك

علماء الفلك يتوقعون لأصحاب برج الثور أن تواجههم أزمة مالية بسبب تعرضهم إلى النصب من أحد شركائهم في العمل لذلك كن حريصًا في معرفة من الأشخاص التي تتعامل معهم .

 

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء أحد الأبراج الهوائية، ويتميز أصحابه  بالذكاء والفضول وحب الاستطلاع، والتطلع لخوض المعارك والمغامرات الحياتية، وأكثر ما يميز مواليد برج الجوزاء أنه محط اهتمام الآخرين، واعتمادوه على الذكاء في الحياة العملية.

 

توقعات علماء الفلك

ينصح علماء الفلك مولود برج الجوزاء بالخوض في التجارب الحياتية بأريحية ، لأنه قد يدخل في علاقات اجتماعية ناجحة ومبهجة  ستعيد السرور والبهجة على حياتك مجددًا. 

على الصعيد المهنى

 مولود برج الجوزاء قد يمر بأزمات مالية صعبة جدًا، لذلك تأنى في اتخاذ قرارات متعلقة بترك وظيفتك لأنك قد تشعر بالإفلاس فور تنفيذ هذا القرار.


على الصعيد العاطفى

 مولود برج الجوزاء  يمر بأزمات عاطفية بسبب تدخل طرف ثالث في علاقتك بشريك حياتك، لذلك لا تستمع لأحد يريد إحداث الوقيعة بينكما وخذ قراراتك  بناءًا على قلبك وعقلك معًا .


علي الصعيد الصحي

يمر مولود برج الجوزاء بالعديد من الضغوط الأمر الذي قد يعرضه لأزمات صحية باستمرار لذلك أحرص على ضبط السكر في الدم  ولا تتناول الحلوى بكثرة.

 

برج السرطان
يعتبر برج السرطان من الأبراج الهوائية ، ويتميز أصحابه  بالشخصية الهادئة والعاطفية والاجتماعية، وأكثر ما يميز مواليد السرطان أن لديهم القدرة على فهم الآخرين ومساعدتهم.

 

توقعات علماء الفلك

ينصح علماء الفلك  مولود برج السرطان  ببذل المزيد من الجهد، لمرور الفترة الحالية .

على الصعيد المهنى

يتعرض مواليد برج السرطان إلى  اختبارات كثيفة في وظيفتهم وعليهم أن يثبتوا قدرتهم في  العمل .

على الصعيد العاطفى

تشهد العلاقات العاطفية لمواليد برج السرطان حالة من الخلاف والشد بسبب الرجوع إلى الماضي ، لذلك لا تنظر إلى الخلف كتيرًا .


على الصعيد الصحى
مواليد برج السرطان قد يتعرضوا لأزمات صحية بسبب كميات الطعام التى يتناولها، لذلك أحرص على تجنب  الأكل في الليل.


برج الأسد

يعتبر برج الأسد  أحد الأبراج النارية ، ويتميز أصحابه بالكرم والسخاء و الثقة بالنفس، ويمتلك  الأسد شخصية قوية ومثابرة وصبورة، وأكثر ما يميز مواليد برج الأسد الوضوح وحب السيطرة.

توقعات علماء الفلك

ينصح علماء الفلك مولود  برج الأسد بالتودد ومحاولة كسب رضا الأخريين، خاصة أنه سيواجه   تحديات كثيرة على المستوى الأسرة والزملاء والعمل والأصدقاء .

على الصعيد المهنى

 يحصل مولود برج الأسد على التقدير والاحترام والمكافآت نتيجة نجاحه  في العمل ، لذك أحرص على المواظبة في تنمية ذاتك .

على الصعيد العاطفى

يشعر مولود برج الأسد بالفراغ العاطفى الذي يجعله يبحث شريك حياته في وجوه الآخرين ، فهو يفتقد الحب والغرام .


على الصعيد الصحى
طبيعة مولود برج الأسد حبه الرياضة ، لذلك لا تتكاسل عن ممارسة رياضتك المفضلة، واللعب في الصالات الرياضة .

 

برج العقرب
يحتل برج العقرب الترتيب الثامن بين الأبراج، ويكون مواليد يوم 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر من أصحاب هذا البرج، وهو برج مائي، ويتميز أصحابه بالهدوء والدهاء ، إضافة لحبهم إلي الحياه .

 

توقعات علماء الفلك

علماء الفلك ينصحون أصحاب برج العقرب بالتدخل لحل الخلافات الأسرية:


على الصعيد العاطفى

تفاعلت الأزمات مع شريك حياتك حتى وصلت الخلافات بينكم لحد انتهاء علاقتكم، لكي تتمتع بقليل من الهدوء ولا داعى لخسارة شريك حياتك. 

 

على الصعيد الصحي 

يفتقد جسدك المعادن والفيتامينات الهامة، و قد تعاني من نقص الأملاح  المعدنية الهامة، لذلك ينصحك الخبراء بتناول الفواكه والعصائر الغنية بالعناصر الغذائية.

 

على الصعيد المهني

في الوقت الحالي توخى الحظر في اتخاذ أى قرار يتعلق بوظيفتك، لأن هناك قرارات إدارية يتم اتخاذها ، قريبًا قد تعود عليك بالسلب أو الإيجاب فأحرص على التأني .


برج الميزان
يعتبر برج الميزان هو أحد الأبراج الهوائية  ويتميز أصحابه بالتواضع والموضوعية ، الثقة بالنفس والهدوء وحب الاستطلاع، وأكثر ما يميز مواليد برج الميزان  حبهم للحياه والطبيعة .

 

على الصعيد المهنى


يعيش مولود الميزان حالة من الاستقرار والروتين في وظيفته  الأمر الذي يجعله يمل  ، لذلك عليك  التجديد وعدم الاستسلام للروتين

على الصعيد العاطفى

يواجه برج الميزان توتر في علاقته مع شريك حياته بسبب  البرود وعدم  التعبير عن مشاعره لطرف الآخر  لذلك كن لطيفا مع شريك حياتك .

على الصعيد الصحى

يفقد مولود برج الميزان  الكيلو جرامات من وزنه بسبب  حركته الدائمة في النهار لذلك أحرص على تناول المأكولات التى  تحتوى على  سعرات حرارية مناسبة لعملك


توقعات علماء الفلك

ينصح علماء الفك موالد برج الميزان بتوخي الحظر في اتخاذ أى قرارات تتعلق بطبيعة عملهم في الوقت الحالي خاصة وأنه سيتم تغير الإدارة في الشركة .


برج القوس

يتسم مواليد برج القوس بالشجاعة والمثابرة، فهم يتمتعون بشخصية قوية ومستقلة ، إضافة لحبهم إلى المغامرات والتجربة الجديدة وممارسة الرياضة والاهتمام بالذات


على الصعيد المهنى

تبحث عن طرق عديدة لتطوير ذاتك الأمر لا يكون سهل بمفردك للذك أحرص على طلب المساعدة من المحيطيين بك  من أصحاب الخبره.

على الصعيد العاطفى

لا تقابل خلافات مع شريك حياتك  فقد تتبادلون المكالمات الغرامية في هدوء ودون مشادات كلامية لذلك أحرص على تناول العشاء مع شريك حياتك

على الصعيد الصحى

أصدقائك ينصحوك دائمًا بممارسة الرياضة وشرب المياه كثيرا

توقعات علماء الفلك

لا تهتم اليوم بالآراء السلبية التى تحيط بك فى كل مكان، وتركز على تحقيق أهدافك، عند المساء الفرص متاحة أمامك فأحسن استثمارها.

برج الجدي

يتميز مواليد  برج الجدي بحبهم للعمل، و سعيهم الدائم خلف النجاح ، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم ، فهُم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات ، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم .

على الصعيد المهنى                                          

تسعى لتطوير مشروعك القديم  وتطويره إلي مشروع أكبر لذلك أحرص على التواصل مع خبراء


على الصعيد العاطفى

لا تكن مشاكسًا  مع شريك حياتك خاصة أنك في أشد الحاجة إليه بسبب فراغك العاطفى


على الصعيد الصحى

لا تجعل السكريات والنشويات تسيطر على نظامك الغذائي فأنت تكتسب كثير من الوزن


توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك ان الفترة القادمة لهذا البرج سيكون هناك الكثير من المفاجآت التى ستعوضك عن الكثير من التعب.

 

برج الدلو
يتميز مواليد  برج الدلو بحبهم للعمل ، و سعيهم الدائم خلف النجاح ، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم ، فهُم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم .


على الصعيد المهنى
توخي الحذر في اتخاذ أي قرار يتعلق بعملك فأنت في أشد الحاجة له في الوقت الحالي

على الصعيد العاطفى

لا تبحث عن الحب في الوقت الحالى فقط أكتفي  بحب مستقبلك وعملك ووظيفتك


على الصعيد الصحي

الحياة تحتاج الى بعض الرحلات لتجديد نشاطك وطاقتك الصحية ببعض الهدوء والاستقرار النفسي.


توقعات علماء الفلك

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يدخل تجربة جديدة اجتماعية تساعده على العيش بدون ازمات.

 

برج الحوت
يتميز أصحاب برج الحوت بالتواضع والموضوعية ، الثقة بالنفس والهدوء وحب الاستطلاع، وأكثر ما يميز مواليد برج الحوت حبهم للحياه والطبيعة .


على الصعيد المهنى

يعيش مولود الحوت حالة من الاستقرار والروتين في وظيفته  الأمر الذي يجعله يمل  ، لذلك عليك  التجديد وعدم الاستسلام للروتين


على الصعيد العاطفى

يواجه برج الحوت  توتر في علاقته مع شريك حياته بسبب  البرود وعدم  التعبيرعن مشاعره لطرف الآخر  لذك كن لاطيفًا مع شريك حياتك .

 

على الصعيد الصحى

يفقد مولود برج الحوت الكيلو جرامات من وزنه بسبب  حركته الدائمة في النهار لذلك أرحص على تناول المأكولات التى  تحتوى على  سعرات حرارية مناسبة لعملك


توقعات علماء الفلك
ينصح علماء الفك موالد برج الحوت بتوخي الحظر في اتخاذ أى قرارات تتعلق بطبيعة عملهم في الوقت الحالي خاصة وأنه سيتم تغير الإدارة في الشركة .


برج العذراء

يعتبر برج العذراء أحد الأبراج الترابية ، ويتميز أصحابه بالقوى والمرونة ، والقدرة  على تحمل المتابع ، وحب العمل والشغف،  وأكثر ما يميز برج العذراء الصدق في المشاعر وحب الجمال و والأحلام .


توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك  انتصار مولود العذراء في كثير من المعارك الحياتية ، نظرًا لدخوله في  علاقات اجتماعية كثيرة قد تعود عليه بالبهجة والسرور .


على الصعيد المهنى
يخضع مولود برج العذراء لاختبارات كثيفة في شركته، الأمر الذي قد يتوقف عليه تعينه ومكافآته أو استبعاده، لذلك اتقن عملك واحرص على تواجدك في شركتك باستمرار.


على الصعيد العاطفى

الحياة لم تتوقف بعد الإنفصال، كل عاشق يظن أنها نهاية الحياة ويعود بعد فترة إلى حياته الطبيعية ويعشق من جديد فحاول أن تبدأ حياة جديدة.


على الصعيد الصحي

يبذل مولود برج العذراء مجهودات كثيرة في الصباح والأمر الذي يجعله بحاجة إلى شرب الكثير من المياه والعصائر الطبيعية لتعويض ما يفقده من عرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق