«نسوان آخر زمن».. حنان خلعت زوجها لفشله في حلق شعر جسمه كله.. وإسراء فضلت الكلاب على عادل

الأحد، 21 أكتوبر 2018 08:00 ص
«نسوان آخر زمن».. حنان خلعت زوجها لفشله في حلق شعر جسمه كله.. وإسراء فضلت الكلاب على عادل
محكمة الأسرة

حكايات الزوجات المختلعات، فى الدعاوى المرفوعة منهن أمام محكمة الأسرة تكون أحيانا أغرب من الخيال، وأكثر جرأة من أفلام الكوميديا السوداء، ومن هذه الحكايات، دعوى «حنان» التى تطالب بخلع زوجها لأنه فشل فى حلاقة شعر جسده بالكامل ليرضى أنوثتها!، والأغرب منها دعوى «إسراء» التى تطالب بخلع زوجها لأنه يرفض الإنفاق على 4 كلاب تعشقها أكثر منه وتحتاج طعاما بنحو 300 جنيه يوميا!
 
 
الزوج «حمدى. ك» محاسب مالى فى إحدى الشركات الخاصة، قال للمحامية عبير عبده، التى تتولى الدفاع عنه إن زوجته «حنان. أ» تعمل مدرسة لغة انجليزية بإحدى المدارس الخاصة، واقترحت عليه حلق شعر جسده بالكامل بماكينة حلاقة، وبعد أن زادت المشاكل معها اضطر إلى تلبية رغبتها، ولكن باءت التجربة بالفشل، وقال الزوج: مراتى كانت بتتحجج بشعر جسمى علشان تنفصل وتاخد ابنى آدم وتعيش براحتها لأنها دايما كانت بترجع البيت متأخرة عن مواعيد عودتها، وهى عنيدة ومكارة وعايزة تقلد أصدقاء السوء اللى بتصاحبهم وبعد تصاعد المشاجرات، ذهبت الى بيت والدها، وفوجئت بأنها أقامت دعوى خلع بعد رفضى طلاقها».
 
 
من غرائب حالات الخلع أيضا ما ترويه الزوجة «إسراء. ع»، ربة منزل، والتى وقفت أمام محكمة الأسرة، وقالت إنها تزوجت منذ خمس سنوات، ولديها من زوجها «عادل. خ» طفلتان، وهى تمتلك أربعة كلاب، لافتة إلى أنها معتادة على اصطحاب الكلاب الأربعة كل يوم إلى خارج المنزل لتعرضها للشمس.
 
وأضافت أن الزوج بدأ يعترض على اصطحابها للكلاب الأربعة، ورفض بعد ذلك أن يأتى بطعام للكلاب أو يفسحها معى أو يصرف عليهم مع العلم أن كل كلب بيصرف فى اليوم 70 جنيهاً فقط يعنى مش كتير!، فهو بخيل ومتزمت ورجعى وليس لديه حب الحيوانات الأليفة، ولذلك طلبت منه الطلاق ولكنه رفض خوفا على أولاده وليس على حبنا الذى استمر سنوات عديدة قبل الزواج، لذا لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع لأعيش بحريتى دون قيود.
 
نقلاً عن العدد الورقي 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة