تحت شعار "شريكك المفضل".. أكبر تجمع لصيادلة الدلتا بمؤتمر مجموعة الدكتور حسام عمر

الأحد، 21 أكتوبر 2018 06:34 م
تحت شعار "شريكك المفضل".. أكبر تجمع لصيادلة الدلتا بمؤتمر مجموعة الدكتور حسام عمر

 
شهد ت احتفالية مجموعة شركات المتحدة "Ho" ، اكبر تجمع لشركاء سوق الدواء والعناية الشخصية بمحافظات الدلتا عقدت المجموعة مؤتمرها الثاني بمدينة المنصورة حيث شهد اكبر فاعلية علي مستوي الجمهورية بعد مؤتمر المجموعة بالقاهرة ، وشارك عدد كبير من الصيدليات وأصحاب شركات الأدوية والمستحضرات في المؤتمر وذلك تحت شعار" شريكك المفضل".
 
قال الدكتور"حسام عمر" رئيس المجموعة المتحدة "H o" إن المؤتمر  يهدف للتعريف بواحد من أهم برامج المجموعة لتقديم خدماتها للصيادلة والمصنعين ويقوم هذا بالشكل الذي يعود على المريض بالنفع والاستفادة في جميع أنحاء الجمهورية.
 
يذكر أن المؤتمر يتجول في كل  محافظات مصر المختلفة لأنه يذهب للصيادلة في محافظاتهم لترسيخ فكرة البرنامج لديهم، وهو ما يعود عليهم من مميزات واستفادات كثيرة،  والقرب من عملاءهم أكثر فأكثر.
 
وأضاف رئيس مجموعة، إن الهدف من المؤتمر ليس تجاريًا بقدر ما هو هدف تعريفي خدمي للصيادلة والعاملين في قطاع الصيدليات للتوعية، بأهمية التعاون المشترك بين الصيادلة والشركات لخدمة المريض المصري والوصول لخدمات متميزة .
 
وفي نفس السياق علق الدكتور" حسام احمد حماد"  مدير صيدلية على المؤتمر، مشيرًا إلى إنه يشهد حلقة تواصل بين الصيادلة والشركات للوقوف علي حل المشاكل المتعلقة بسوق توزيع الأدوية ، وكذلك جلسة للتعارف بين شركاء المهنة في كل محافظات مصر.
 
مضيفا ان مجموعة شركات المتحدة تقيم هذه الاحتفالية تتويجا لمجهودات المجموعة ، في سبيل تطوير مهنة الصيدلة ومن اجل التعاون البناء بين شركات التوزيع والصيدلي وأيضا يشهد المؤتمر الاطلاع علي كل ما هو جديد من برامج تساعد علي مساعدة الصيدلي والارتقاء بمستواه المهني والمادي، من خلال مجموعة من الحوافز التي تقدمها المجموعة لعملائها علي مستوي الجمهورية. 
 
 وأضافت الدكتورة هناء موسي صيدلانية إن المؤتمر نقلة نوعية في تطوير مهنة الصيدلي والوقوف علي حل مشاكل التي تعوق منظومة التوزيع الادوية والمستحضرات ، وكذلك التعاون المثمر الذي تشهده الفاعلية بين اكبر شركات التوزيع في مصر والشرق الأوسط والشريك المفضل لدينا  وجميع الصيادلة علي مستوي الجمهورية ، بالإضافة إلي ما تقدمه مجموعة شركات المتحدة إلي عملاءها من حوافز وخدمات تساعد الصيدلي علي تطوير أداءه المادي والمهني.
 
 
ومن جانبه أوضح الدكتور إسماعيل عمر مدير برنامج ال "H.o"  أن المؤتمر يتضمن عرضًا لكل ما هو جديد ومبتكر, وندوات تثقيفية للتعريف بخدمات مجال الصيدلة والأدوية ومستحضرات العناية الشخصية الأكثر حداثة، بالإضافة إلى برنامج توعية للصيادلة بالأساليب الحديثة لإدارة الصيدليات وميكنة العمل بها، وخدمات التمويل والتوزيع وخدمة العملاء، وفى نهاية المؤتمر يتم تكريم المتميزين من الصيادلة ومستحضرات العناية الشخصية بهدف تشجيع الجميع على تقديم الخدمة الأمثل للمريض ، وذلك استمرارًا لمسيرة 45 سنة من تحسين اقتصاديات الصيدلي المصري.
 
4fe6b25d-4159-48c4-aa09-233d0d1e795e
4fe6b25d-4159-48c4-aa09-233d0d1e795e

47bb1177-4d31-42b2-b1f1-cd79f8b825ee
47bb1177-4d31-42b2-b1f1-cd79f8b825ee

 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق