لن تعشقك فتاة أكبر منك سنا إلا بامتلاكك هذه الصفات

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 04:00 م
لن تعشقك فتاة أكبر منك سنا إلا بامتلاكك هذه الصفات
الارتباط بفتاة اكبر منك سنا مسألة معقدة
كتب مايكل فارس

لا معاد أو مكان او زمان يحدد موعد الحب أو الإعجاب ، لكن ما لا يعرفه الشباب أن حبه أو تعلقه بفتاة تكبره سنا، أمرا مكلفا للغاية فسوف يكون لديها رؤى ونظرة للحياة أكبر من تلك الصغيرة أو المراهقة، وسوف تنظر للشباب بشكل أكثر عمقا وهذه هى أهم الأشياء والصفات التى ستبحث عنها الفتاة الأكبر منك سنا.

الدخل الثابت:

إن لم يتوفر لك دخلا ثابتا من عمل جيد، حتى تكون كامل الأهلية بالنسبة لها، فلن تلتفت إليك كثيرا، فهى متخرجة وعاملة ولديها وظيفتها أو عملها الخاص ، لذا فهى سترغب فى شخصا على نفس المستوى، فإن كنت طالبا  في الجامعة لا زلت تأخذ مصروفاتك من والدك وتظهر مشاعرك تجاه فتاة أكبر سنا، فلن تقبلك على الأرجح، لذا فعليك أن تكون مقنعا ماديا وعمليا قبل أي شيء.

الثقافة والمعرفة:

تنظر الفتاة لم هو أقل منها سنا بأنه أقل خبرة فى الحياة، لذا فيجب أن تتأكد أن لديك ثقافة معرفة عامة على الأقل، حتى تستطيع أن تتحدث بعمق مع من هى أكبر منك، فعندما تشرح لها شيئا بشكل واثق وخبير فإنها تنظر إليك آنذاك بإعجاب، بمعنى أدق يجب أن تشعرها بأنك قد تكون صغير السن ولكن عقلك عقل رجولي بحت وليس عقل صبياني أو مراهق لذلك ستقع في مرمى الرجال الذين يمكن أن تنجذب إليهن متجاهلة فرق السن تماما.

تعامل مع طفولتها:

الذكي هو من يستطيع اللعب على المشاعر الطفولية للأنثى، فلا تشعر أنكما من أجيال مختلفة، فحين تتحدث معها عن طفولتها وذكرياتها، وما تفضله وتكره، ستنجذب إليك، فهذه هي الأشياء التي تجعلها تشعر بأن فارق السن مجرد وهم لأنك مدرك بجميع المفردات التي تهتم بها بالتالي تستطيع التواصل معها بشكل أفضل خصوصًا أنك تتواصل مع أعمق منطقة في ذاكرتها، ويجب أن تسأل نفسك ما الذي تريده النساء؟ النساء تريد حبا وحنانا، يجب أن تفيض رجولة وحنانا عليها إلى الحد الأقصى وطالما حدث ذلك تصبح المرأة منجذبة إليك.

النضج:

لن تلتفت إليك فتاة أكبر منك سنا ما لم تشعر أنك أكثر نضجا منها تستطيع السيطرة على المواقف، ولك أفكارك المستقلة، وحلولا للمشاكل عامة وما يخصها منها خاصة، فيجب أن تراك كيانا مستقلا يستطيع الاعتماد على نفسه ويكون أكثر نضجا واتزانا وعقلانية في النظر للأمور والأشياء والأفكار والأحداث.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة