"اجلس قرب المرحاض واحترس من الجلطة".. نصائح طبية للمتضرر من مباراة الأهلي واتحاد جدة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 11:06 م
"اجلس قرب المرحاض واحترس من الجلطة".. نصائح طبية للمتضرر من مباراة الأهلي واتحاد جدة
كتب| أحمد قنديل

"وجوههم داكنة شاحبة، تعم على ملامحهم علامات الغضب، قلوبهم ترتجف إثر قوة الصدمة، يقضون ساعاتهم الأخيرة بين التردد على حمامات منازلهم والجلوس على الأريكة ممسكين بهواتفهم الأذكى من عقولهم لمتابعة الأوضاع والتعليق عليها بما يعبر عن اختلال توازنهم، بينما يشفق الجميع من حولهم على حالهم عقب تلقيهم الخبر الموجع المؤلم".. الوصف الأقرب لما يعيشه الآن أصحاب النفس المريضة من محاولي إثارة الفتن الرياضية بين دولتي مصر والسعودية، وذلك عقب إعلان إقامة مباراة الأهلي واتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يوم 27 نوفمبر المقبل بالقاهرة، بالإضافة إلى إعلان المستشار تركي أل شيخ عزمه حضور المباراة وتعبيره عن اعتزازه بالنادي الأهلي المصري والقيادات السياسية بالدولة.

 
موعد-مباراة-الأهلي-واتحاد-جدة-في-السوبر-السعودي-المصري
 

تلك الأخبار نزلت بمثابة الصاعقة، على بعض الأشخاص عديمي الأهمية والتأثير الذين حاولوا منذ فترة استغلال بعض الأحداث لتعكير صفو العلاقة بين مصر والسعودية من خلال  الوقيعة بين مؤسساتهما الرياضية ورموزهما، فقد جاءت استجابة الاتحادين المصري والسعودي لإقامة هذه المباراة ضربة قاسمة في قلب مخططات الشر، بل كانت تعزيزًا لعلاقات الأخوة والمحبة والتواصل بين الطرفين.

909

استقبل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، تلك الأخبار بفرحة عارمة، معبرين عن اعتزازهم بالعلاقات الرياضية الثنائية بين فريق الأهلي المصري واتحاد الكرة المصري ومؤسسات المملكة الرياضية.

وسخر الرواد أيضًا من مطلقي حملات الوقيعة بين الطرفين خلال الفترات السابقة بغرض تحقيق مكاسب شخصية، ووصفوهم بمرورهم بحالة من الضيق بسبب ما تم إعلانه ويفيد بفشل المخططات المتصيدة الكيدية، مشيرين إلى ضرورة توجههم إلى الأطباء بغرض حصولهم على الرعاية الصحية تحسبًا لإصابتهم بجلطات أو أزمات قلبية.

وأكد البعض، أن ضمن هؤلاء الفشلة، شخص مغرور لا يربطه بعالم الكرة شيئًا سوى المصالح المالية التي تجعل منه شخصًا قادرًا على الإنفاق على مأكولاته باهظة الثمن، ومصروفاته على نزواته وغرائزه.

154058697469331068 (1)

وينصح مراقبون في تعليقات ساخرة على الأمر، بضرورة أن تجلس تلك الشخصيات المتصيدة بقرب المراحيض من أجل إرخاء أمعائهم المصابة إثر تعرضهم للغضب الصارخ، وتناول حبوب تساعد على سيولة الدماء تحسبًا لإصابتهم بجلطة، وكذلك الجلوس بالقرب من أقاربهم وتناول عصير الليمون حتى لا يصابون بالذبحة الصدرية.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم يجهز لإقامة عرس كروي كبير بين البلدين الشقيقين متمثل في لقاء الأهلي واتحاد جدة لتكون رائعة مثل لقاء الزمالك والهلال السعودي الذي خرج بنجاح منقطع النظير فالجميع لديه تشويق لاستقبال الأشقاء السعوديين في هذا المحفل الكروي الذي سيخرج على أفضل ما يكون .

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا