الإسكان تطرح كراسات شروط الإعلان العاشر للوحدات.. اعرف الأوراق المطلوبة والمساحات

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:00 ص
الإسكان تطرح كراسات شروط الإعلان العاشر للوحدات.. اعرف الأوراق المطلوبة والمساحات
إسكان اجتماعى - أرشيفية

 
أعنلت وزارة الإسكان، عن طرح كراسات شروط الإعلان العاشر من وحدات الإسكان الاجتماعي يوم الأربعاء المقبل 31 أكتوبر، بمكاتب البريد.
 
وقالت الوزارة، في بيان أصدرته في وقت سابق من يوم السبت، أن حجز الوحدات من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي، خلال الفترة من 7 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر، لذوى الاحتياجات الخاصة، ومن 15 نوفمبر حتى 15 ديسمبر، لجميع المواطنين.
 
وبحسب الإسكان،  يتضمن الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعي 60 ألف وحدة سكنية، كما يتضمن الإعلان العاشر وحدات بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 75 متر و90 متر، بالإضافة إلى أن المدن التى يتضمنها هي : أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وبدر، والعاشر، والعبور الجديدة، والمنيا الجديدة، والسادات، والغردقة».
 
وكشفت الوزارة، طرح كراسات الشروط في مكاتب البريد اعتبارا من الأربعاء المقبل، على أن يتم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري، كما تم لأول مرة تخصيص موعد خاص لذوى الاحتياجات الخاصة للحجز.
 
يبدأ الموقع الإلكترونى تلقى طلبات الحجز لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 7 نوفمبر المقبل، فيما يبدأ بتلقي طلبات الحجز من المواطنين العاديين اعتبارا من يوم 15 ولمدة شهر، على أن لا يحق للمتقدم حجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات.
 
وبحسب بيان الإسكان، يقر المتقدم أنه لم يسبق التخصيص له أو الأسرة وحدة سكنية، وألا يكون قد سبق التخصيص للمتقدم قطعة أرض سكنية، وأن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها، بالإضافة أن لا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 50 سنة، وأيضا لا يزيد صافي الدخل الشهري للأسرة عن 5700 جنيه شهريا و4700 للأعزب، وأن يكون الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري 1300 جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق