تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعلن مشاركتها في فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:22 ص
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعلن مشاركتها في فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

 

أعلن  أعضاء "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" في بيان لهم اليوم مشاركتهم  في فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، ضمن 5000 شابا من شباب مصر والعالم.

وقال الأعضاء في بيانهم: «تأتي مشاركة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"من خلال المساهمة في عدد من ورش العمل والجلسات، بطرح مجموعة من أوراق العمل التي عكف أعضاء التنسيقية على إعدادها، وتتناول رؤيتهم في عدد من المحاور التي أعلنتها اللجنة المنظمة للمنتدى، ومن أهمها: "أجندة 2063 .. إفريقيا التي نريدها"، "تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة .. نحو عالم أكثر تكاملا" و"التعاون الأورومتوسطي .. شراكة استراتيجية" و"دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الإقتصادي العالمي».

وتابعوا: «يعتبر منتدى شباب العالم هو فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر، سواء مع بعضهم البعض، أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة، تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل».

وأكد  شباب التنسيقية على تقديرهم وامتنانهم لإتاحة الفرصة للمشاركة في هذا الحدث العالمي المتفرد، حيث أن  الحوار المباشر مع الثقافات والحضارات المتنوعة هو السبيل الأمثل لمزيد من التكامل بين شعوب العالم، لنبذ الخلافات والنزاعات وإرساء السلام من أرض السلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق