سعره مليار إسترليني وأكبر مرتين من أرضية ستامفورد.. ما لا قد تعرفه عن يخت مالك تشيلسي

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 02:00 ص
سعره مليار إسترليني وأكبر مرتين من أرضية ستامفورد.. ما لا قد تعرفه عن يخت مالك تشيلسي
يخت إكليبس

رغم تألق تشيلسي في الدوري الإنجليزي وتقديم مستويات رائعة في هذا الموسم مع كره هجومية بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لا زال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي بعيدا عن معقل البلوز «ستامفورد بريدج» بعد مرور أكثر من شهرين على انطلاق الموسم.

وكشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن غياب أبراموفيتش عن تشيلسي، يرجع إلى عدم تجديد إقامته في المملكة المتحدة، التي انتهت في مايو الماضي. ولافتت وقتها أن الملياردير الروسي قد ينهي استثماراته مع البلوز ويبيع تشيلسي لكنه سرعان ما نفى تلك الأنباء.

صحيفة «ذا صن»، بدورها كشفت أن ممتلكات أبراموفيتش في إنجلترا خاوية حاليًا منذ رحيله عن البلاد وعدم تجديد الإقامة، حيث يمتلك منزلين في العاصمة لندن يصل سعرهما إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، بجانب المنزلين يملك الملياردير الروسي يختا رائعا يطلق عليه «إكليبس» بإمكانيات فارهة، يصل سعره إلى مليار جنيه إسترليني حاليا لما يتواجد به من وسائل ترفيه.

إكليبس

وذكرت «ذا صن»، أن اليخت له مميز فارهة بينها، أنه يعد أكبر يخت خاص في العالم، ويضم 24 كابينة للضيوف وبركتي سباحة وملهى ليلي وسينما وغرفة اجتماعات وغرفة ألعاب أطفال وصالون حلاقة.

يخت مالك تشيلسي

وكشفت الصحيفة، أن «إكليبس» شيد في 2010 مقابل 350 مليون جنيه إسترليني، ويصل حجمه إلى ضعفي أرضية ملعب ستامفورد بريدج، كما يمتلك مهبطي طائرات هليكوبتر على سطح اليخت، إضافة إلى أن اليخت يعمل به نحو 70 موظفا وعاملا، ويتكلف أبراموفيتش 40 مليون إسترليني للرواتب والصيانة سنويا.

مهبط الهليكوبتر
 
كابينة اليخت

جاكوزي اليخت

ابراموفيتش مع زوجته
ابراموفيتش مع زوجته

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق