الشائعات تلاحق نجم هولوويد.. هل تجمع قصة حب بين براد بيت والنجمة شارليز ثيرون؟

السبت، 03 نوفمبر 2018 12:00 م
الشائعات تلاحق نجم هولوويد.. هل تجمع قصة حب بين براد بيت والنجمة شارليز ثيرون؟
براد بيت

 

طاردت الشائعات نجم هوليوود الشهير براد بيت، مجددا بعدما ربطت مجلة أمريكية اسمه بالنجمة الشهيرة شارليز ثيرون، مؤكدة أن الثنائي تجمعهما قصة حب سرية.

وتسبب الشائعة في حدوث حالة من الجدل، إلا أن موقع «جوسيب كوب» كشف عن أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات وأكاذيب، وهو ما أكده براد بيت للموقع.

الشائعة بدأت في أعقاب نشر موقع Star قصة مزيفة تدعي أن براد بيت وشارليز ثيرون كانت تجمعهما قصة حب قوية وذلك العام الماضي. وزعمت المجلة أن الإثنين كانت تجمعهما لقاءات «سرية» في فنادق فخمة في لندن وباريس وبيفرلي هيلز،

شارليز ثيرون

وبالرغم من كل ما تم نشره إلا أن الثنائي لم يتم رصدهما معًا في مكان، إلا أن (OK! Australia) قررت إعادة نشر الموضوع من جديد.

وتطار الشائعات نجم هولوليوود الشهير، حتى أنه اضطر للرد على إحداها، بعدما انتشرت تقارير في أبريل الماضي تؤكد اعتزام النجم العالمي الاعتزال وتغيير المهنة، والعمل في تصميم الأثاث.

وأكد موقع Gossip Cop، أن براد بيت، لن يعتزل التمثيل، ولن  يترك مهنته، رغم حبه للهندسة المعمارية.

 يشار إلى أن سعيدة الحظ التى تعيش قصة حب حاليًا مع النجم الهوليوودب براد بيت هي نيري أوكسمان، وهي أستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومهندسة معمارية في بريطانيا.


براد بيت

وهذه العلاقةكانت  أول علاقة عاطفية تجمع براد بيت بفتاة خارج الوسط الفني، كما أنها تحمل الجنسية الإسرائيلية بجانب الأمريكية.

ولم يخرج أحد من الثنائى ليؤكد أو ينفى تلك العلاقة، لكن حبيبة براد بيت الجديدة نشرت صورة برفقته على صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام، لتؤكد بهذه الصورة ما تتداوله الصحف العالمية، حينذاك.

وأنجلينا جولى وبراد بيت انفصلا بعد علاقة استمرت 12 عاما منها عامان زواج، بعد أن اتهمته الأخيرة بأنه يسيء التعامل معها هي وأبناؤها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق