تشمل سداد مصروفات الطلاب غير القادرين.. فعاليات خدمية لمستقبل وطن بالقاهرة والمحافظات

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 10:00 م
تشمل سداد مصروفات الطلاب غير القادرين.. فعاليات خدمية لمستقبل وطن بالقاهرة والمحافظات
فعاليات حزب مستقبل وطن

ينظم حزب مستقبل وطن عدة فعاليات على مستوى الجمهورية، للإعلان عن سداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين، وتجهيز عدد من الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، حيث انطلقت أولى الفعاليات الأربعاء، حيث نظمت أمانة القاهرة احتفالية بميدان السيدة زينب بحضور نحو 700 شخص وعدد من نواب البرلمان، وذلك لإعلان سداد مصروفات 500 من الطلاب غير القادرين بمختلف مدارس إدارة السيدة زينب التعليمية، إلى جانب توزيع "الحقائب المدرسية" عليهم خلال الاحتفالية.

فعاليات مستقبل وطن (4)

كما نظم حزب مستقبل وطن، معارض للسلع الغذائية والخضراوات، خاصة التى تطرح البطاطس بأسعار مخفضة بعدة مناطق فى محافظة الجيزة منها "الهرم، والعمرانية، وأكتوبر، وبولاق الدكرور، والعجوزة، وميت عقبة، وشارع السودان، وميدان السلطان، والبحر الأعظم".

اقرأ أيضا: معاك على المرة قبل الحلوة.. مستقبل وطن في الإسكندرية يوزع البطاطس بـ5 جنيهات (صور)

وفى محافظة المنوفية، نظم الحزب احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد شبين الكوم الرياضى، للإعلان عن تجهيز 100 شاب من المقبلين على الزواج، حيث تم خلال الاحتفالية توزيع "الأجهزة الكهربائية والمنزلية" عليهم، وسط حضور محافظ المنوفية وعدد من عضاء مجلس النواب، كما نظم الحزب معرضا لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة، خاصة البطاطس، بمحافظة الإسكندرية، كما تم تنظيم قافلة طبية تشمل مختلف التخصصات بقرية محسن التعابعة لدائرة قسم شرطة المنتزه.

فعاليات مستقبل وطن (5)

وفى محافظة القليوبية، نظم حزب مستقبل وطن، معرضا لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة، وذلك بمدينتى طوخ وأبو زعبل، كما نظم معرضا مماثل بمركز بسيون التابع لمحافظة الغربية، كما أعلنت أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية، عن سداد المصروفات الدراسية لـ150 من الطلبة غير القادرين بمعهد بنى عبيد الأزهرى، ومدرستى الحرية والنصر بمدينة بنى عبيد، إلى جانب توزيع 200 بطانية بقرية ميت دمنة، وإعداد منفذ متنقل لبيع البطاطس بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضا: معاك على المرة قبل الحلوة.. مستقبل وطن بالغربية يوزع البطاطس بـ5 جنيهات (صور)

وفى محافظة البحيرة، نظم حزب مستقبل وطن قافلة بيطرية فى دمنهور، لتوقيع الكشف على 100 رأس ماشية، إلى جانب توزيع الأمصال اللازمة بالمجان، فيما أعلنت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية، عن توزيع الحقائب المدرسية على طلاب مدرسة عثمان بن عفان بالعاشر من رمضان، فضلا عن تنظيم دورة "لغة الإشارة"، لذوى القدرات الخاصة.

فعاليات مستقبل وطن (6)

وفى محافظة مطروح، أعلن الحزب عن توفير نحو 50 تذكرة لحضور نهائى أفريقيا بين "الأهلى والترجى"، كما يوفر الحزب 5 فرص عمل لأبناء محافظة السويس بإحدى شركات تدوير مخلفات البترول، كما نظمت أمانة الحزب بمحافظة بورسعيد، معرضا لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين بمنطقة الزهور.

اقرأ أيضا: الأرقام تنصف البرنامج الاقتصادي.. دراسة لـ «مستقبل وطن» تكشف: مصر أرض خصبة للاستثمار

على جانب آخر، يعتزم حزب مستقبل وطن، رفع كفاءة وتجميل ميدان قرية تونس التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، كما ينظم الحزب قافلة متنقلة لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ببنى سويف، إلى جانب تنظيم قافلة طبية بمدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد، فضلا عن إقامة ندوة تحت عنوان "المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب" بمركز شباب قرية أولاد عبد الله.

فعاليات مستقبل وطن (1)

وفى مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، أعلن الحزب عن أن أمانة المرأة بالحزب نظمت ندوة تحت عنوان "دور المراة فى الأسرة المصرية" بمكتبة مصر العامة، كمنا يعتزم الحزب تنظيم قافلة بيطرية بقرية العوينة بمركز الداخلة، وندوة أخرى حول توعية الشباب بأهمية العمل السياسي فى قرية باريس.

فعاليات مستقبل وطن (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق