وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في المنتدى العالمي للشباب وتتوجهان للمنيا

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 07:38 م
وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في المنتدى العالمي للشباب وتتوجهان للمنيا

قطعت وزيرتا التضامن الاجتماعي والصحة والسكان مشاركتهم في منتدي شباب العالم ووتوجهن إلى محافظة المنيا لزيارة مصابي حادث دير الأنبا صموئيل.
 
وأدانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، بشدة حادث المنيا الارهابي، والذى وقع اليوم مستهدفا حافلة تقل عددًا من الأخوة الأقباط المتجهين لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
 
وأكدت والي، أنها توجهت ووزيرة الصحة إلى محافظة المنيا وفق توجيهات السيد رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي وتقديم الدعم اللازم لاسر المصابين والمتوفين.
 
وصرحت غاده والي: «الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمه المصريين واصرارهم على تحقيق التنمية.. بل لن يزيدنا إلا اصطفافا وتماسكا وتصديا للإرهاب والإرهابيين بكل ما أوتينا من قوه ونعت الشهداء». وأكدت على تقديم كل المسانده والدعم لأسرهم.
 
وكانت والي قد توجهت فور وقوع الحادث بسرعة تحرك مديرية التضامن بالمنيا نحو مساندة الأهالي وتقديم المساعدات اللأزمة لأسر ضحايا الحادث الإرهابي والتواجد السريع مع المواطنين داخل المستشفيات، كما وجهت غادة والي فرق الإغاثة بالهلال الأحمر إلى سرعة التواجد وتقديم خدمات الدعم النفسي وأعمال الإغاثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة