أهالي شرم الشيخ: ننتظر ضيوف منتدى شباب العالم لنؤكد لهم أن مصر بلد السلام

السبت، 03 نوفمبر 2018 04:00 م
أهالي شرم الشيخ: ننتظر ضيوف منتدى شباب العالم لنؤكد لهم أن مصر بلد السلام
منتدى شباب العالم
شرم الشيخ: أمل غريب – نرمين ميشيل

رحب أهالي مدينة شرم الشيخ، بانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي، حيث أكدوا دعمهم الكامل لإنجاح المؤتمر، وإظهار الصورة الحقيقية لمصر، ودعم رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أن مصر هي مهد السلام وأرض الأمن والأمان.
 
 
 
ورصدت كاميرا «صوت الأمة»، ردود فعل أهالي مدينة شرم الشيخ، الذين بدت عليهم الفرحة من حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم مدينة السلام وإعادتها مرة أخرى إلى مكانها الصحيح في ترتيبها الذي تتصدر به خريطة العالم السياحية.
 
 
من جانبه، أكد سامي هلال، صاحب أحد محلات الجاليري بمنطقة خليج نعمة، فرحة أهالي المدينة بعودة السياحة لها مرة أخرى بعد انقطاع دام لثلاثة سنوات، بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية الذي كان مدبرا لمصر، إلا أن مجهودات الرئيس السيسي على مدار الأعوام الماضية استطاعت التغلب على هذه المحنة العصيبة والإفلات من الفخ الذي تم رصده لمصر، للقضاء على دخل مصر من السياحة، مشيرا إلى أن الرئيس على علم ودراية بأهمية عودة السياحة مرة أخرى لمدينة السلام، وأنه يدير هذا الملف بوعي كامل وحرفية شديدة.
 
وتابع: «آن الأوان لأن يعرف العالم قيمة السياحة في مصر، وعليهم أن يتأكدوا أن مدينة شرم الشيخ بعيدة كل البعد عن العمليات الحربية التي تحارب الإرهاب، كما أنه حان الوقت ليتعرفوا على كرم أهالي مدينة شرم الشيخ».
 
 
ودعي سامي هلال، ضيوف منتدى شباب العالم للتجول بحرية وأمان في شوارع شرم الشيخ وأسواقها، وشراء كل ما يلزمهم من هدايا تذكارية فاخرة، لتكون ذكرى لهم بعد زيارتهم لمصر ومدينة السلام، مشيرا إلى أن أهالي المدينة ينتظرون قدوم ضيوف منتدى منتدى شباب العالم، لتعريفهم بمصر وحضارتها وكرم شعبها وحفاوة استقبالهم.
 
كما أوضح أن مثل هذه الفعاليات التي يحرص على إقامتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، هي في صالح أهالي مدينة شرم الشيخ، وتعويضهم على المستوى الاقتصادي، بعد خسارتهم التي تحملوها خلال السنوات الماضية، ودعا العالم إلى القدوم إلى مدينة شرم الشيخ، والاستمتاع بجوها الرائع ومناظرها الخلابة وشواطئها المميزة وكرم أهلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق