التضامن: 100 ألف جنيه للمتوفين ومعاملتهم معاملة الشهداء.. و50 ألف للمصابين

السبت، 03 نوفمبر 2018 05:01 م
التضامن: 100 ألف جنيه للمتوفين ومعاملتهم معاملة الشهداء.. و50 ألف للمصابين
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء، بصرف تعويضات لأسر ضحايا حادث المنيا الإرهابي بقيمة (100) ألف جنيه، لأسر المتوفين، ومعاملتهم معاملة الشهداء، وصرف معاش استثنائي (1500) جنيه لأسر المتوفين، كذلك المصابين بعجز كلي يقرره القومسيون الطبي. 
 
وذكر بيان صادر عن وزارة التضامن، اليوم (السبت)، إنه تقرر أيضًا صرف مبلغ (50) ألف جنيه، للمصابين بإصابات تستدعي العلاج أكثر من (72) ساعة، و(2000)ه،جنية لمن أصيب إصابة طفيفة.
 
كما وجهت وزيرة التضامن فرق الإغاثة بالهلال الأحمر المصري بالتواجد إلى جوار أسر الشهداء والمصابين، وتقديم كافة أنواع الدعم النفسي والطبي والمادي لهم.
 
ووجهت العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، أيضًا بسرعة إنهاء الأبحاث الاجتماعية الخاصة بأسر المتوفين والمصابين لإنهاء إجراءات صرف التعويضات.
 
يشار إلى أن وزارة التضامن ممثلة في عدد من قيادتها، قد حضروا قداس الجنازة وقدموا التعازي لأسر المتوفين، نيابة عن وزيرة التضامن غادة والي، التي قطعت مشاركتها في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وقامت بزيارة المصابين وألتقت بأسرهم أثناء تواجدهم بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة